مدينة مصر

اكتشاف حالة ايجابية لفيروس كورنا بين موظفى بنك عودة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 29 أبريل 2020 - 13:39

 
قال بنك عوده – مصر، إنه تحقق مساء يوم الإثنين الماضي الموافق 27 أبريل، من إيجابية حالة واحدة فقط بين موظفيه مصابة بفيروس كورونا المستجد، بالمبني الإداري بصلاح سالم في الطابق الأول من المبنى، وإنه تم إخطار البنك المركزي المصري.
وأوضح البنك في بيان، أنه تم اتخاذ حزمة من الإجراءات والتي من شانها أن تتغلب على انتشار فيروس كورونا ومنها غلق الطابق الأول بالمبنى الإداري بصلاح سالم وتعقيمه بالكامل، وعمل حصر بأسماء الموظفين لإجراء التحليل اللازم في المستشفى المتعاقد معها لهذا الشأن للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم، وإعطاء جميع الموظفين العاملين في هذا الطابق إجازة لمدة أسبوعين مع الالتزام الكامل بالعزل الوقائي.
وقام بنك عوده -مصر، بالتواصل مع وزارة الصحة وإبلاغها بالحالة المذكورة والتحقق من كفاية وسلامة الإجراءات المتبعة والتي تم اتخاذها، مؤكدا التزام جميع الموظفين بالعزل الوقائي على أن يتم التواصل مع وزارة الصحة إذا تبين ظهور أي حالة إيجابية أخرى، بحسب ما أورده البيان.
ومن جانبه أكد محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده -مصر، مضي البنك في خطته الموضوعة لاستمرار الأعمال المصرفية اليومية “Business Continuity Plan” و التي حدد إطارها بتقسيم فرق العمل التابعة لكل إدارة على عدد من مباني وفروع البنك لضمان خدمة العملاء مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية لتطبيق أفضل معايير السلامة للعاملين والعملاء.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title