مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • وزير الاتصالات : إطلاق 4 حزم من الخدمات الحكومية الرقمية تتضمن 36 خدمة يوليو المقبل

وزير الاتصالات : إطلاق 4 حزم من الخدمات الحكومية الرقمية تتضمن 36 خدمة يوليو المقبل

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 19:44

 
 
قال المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولاوجيا المعلومات، إن مشروع مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة بدأ تنفيذه العام الحالي، ويشمل إنشاء أربعة مبانٍ، آملًا أن يتم تشغيله خلال عام.
 
وأضاف، في فعاليات المؤتمر الذي نظمته غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، اليوم، عبر الإنترنت، تحت عنوان “مصر الرقمية: إطلاق العنان للقوة”، أنه تم إطلاق 150 خدمة حكومية رقمية، العام الماضي، في محافظة بورسعيد، ضمن مشروع الخدمات الحكومية الرقمية.
 
وأشار إلى أنه تم البدء والعمل على تنفيذ مشروع الخدمات الرقمية في جميع أنحاء الجمهورية، هذا العام، ومن المقرر الانتهاء من ذلك خلال 30 شهرًا من الآن.
 
وتابع أنه من المقرر في يوليو المقبل إطلاق 4 حزم من الخدمات الحكومية الرقمية تتضمن 36 خدمة حكومية رقمية في جميع أنحاء الجمهورية، وهى حزم خدمات المرور، بالتعاون مع النيابة العامة ووزارة الداخلية، والتوثيق والدعاوى القضائية، بالتعاون مع وزارة العدل، والتموين بالتعاون مع وزارة التموين، والاستثمار.
 
على أن تتم إتاحة هذه الخدمات للمواطنين من خلال خمسة منافذ وهى تطبيقات المحمول، ومنصة رقمية على الإنترنت، ومراكز خدمات المواطنين، ومراكز الاتصال، والبريد المصرى.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title