مدينة مصر

بنك القاهرة ومتلايف يوقعان اتفاقية تعاون لتقديم خدمات التأمين البنكي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 21 ديسمبر 2023 - 09:45

وقع بنك القاهرة وشركة متلايف لتأمينات الحياة، اتفاقية تعاون لتقديم خدماتها وبرامجها التأمينية عبر 180 فرعًا من فروع البنك على مدار 5 أعوام كمرحلة أولى تليها إضافة فروع أخرى جديدة.

التنفيذي لبنك القاهرة، وهيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، وبحضور أحمد عفت نائب الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، ووليد عبد المحسن، رئيس قطاع التأمين البنكي لشركة متلايف لتأمينات الحياة، ولفيف من قيادات البنك والشركة، بحسب بيان صحفي,

وقال طارق فايد، إن منتج التأمين البنكي يعد واحداً من الخدمات التي يطرحها البنك لخدمة القطاع العائلي العريض بأغلبية فروع بنك القاهرة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأكد فايد أن توقيع الاتفاقية تمثل خطوة هامة نحو جهود البنك الداعمة للشمول المالي من خلال تقديم برامج تأمينية شاملة، مشيراً اعتزام البنك التوسع في تقديم خدمة التأمين البنكي، في ظل انتشار ثقافة التأمين بين العملاء.

من ناحيته، قال هيثم طاهر نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، إن متلايف ستقدم من خلال هذه الاتفاقية الخدمات والخطط والمنتجات التأمينية لعملاء بنك القاهرة، وذلك للمساهمة في تحقيق خطط الدولة الخاصة بالشمول المالي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title