مدينة مصر

"ريادة رقمية تتوج بنك التعمير والإسكان بلقب 'عملاق المصارف' لعام 2023"

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 16 يناير 2024 - 11:37

 

في سلسلة إنجازات تضاف إلى سجله الحافل، يحتفي بنك التعمير والإسكان بسلسلة من الجوائز العالمية التي تأتي تتويجًا لمسيرته المتميزة في العام 2023، مؤكدًا بذلك على مكانته كقائد للتحول الرقمي في القطاع العقاري المصري والعربي.

### تقدير عالمي للابتكار المصرفي:

مع تطبيق استراتيجية طموحة تسعى لجعله أحد أكبر البنوك التجارية المصرية، أثمرت الجهود المبذولة بحصد البنك مراتب متقدمة في تصنيفات عالمية، من ضمنها اختياره ضمن قائمة فورتشن لأكبر 500 شركة عربية وتصنيف فوربس لأقوى 50 شركة في مصر. بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف البنك ضمن أفضل 100 بنك عربي من قِبل مؤسسة ذا بانكر العريقة.

### رصيد حافل بالجوائز:

على مدار العام، تمكن البنك من جذب الأنظار بحصده لجوائز متعددة تشمل "البنك التجاري الأسرع نموًا"، "البنك الأسرع نموًا في إصدار البطاقات"، و"البنك التجاري الأسرع نموًا في القروض المشتركة" من مؤسسات عالمية مثل World Business Outlook وGlobal Brand، إلى جانب 3 جوائز من International Business Magazine و5 جوائز من Gazette International Magazine، فضلًا عن تكريم من مؤسسة Global Banking and Finance.

### البنك والقطاع العقاري:

تعكس هذه الإنجازات الجهود المبذولة في مجال التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة، عوامل أساسية تُسهم في دعم وتنمية القطاع العقاري، مما يمكن العملاء من الوصول إلى خدمات مالية متقدمة تواكب أحدث التوجهات العالمية.

### نحو مستقبل مصرفي مستدام:

الجوائز التي حصدها بنك التعمير والإسكان تعد دليلًا على التزامه بالتميز والابتكار، مما يبشر برؤية مستقبلية واعدة تجمع بين الأداء المالي القوي والابتكار المستدام، ما يعزز من مكانة القطاع العقاري ويدفع بعجلة الاقتصحيح آخر الجملة:

ما يعزز من مكانة القطاع العقاري ويدفع بعجلة الاقتصاد الوطني قُدمًا.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title