مدينة مصر

“إي إف چي القابضة” تحصل على شهادة “الأيزو” في نظام إدارة أمن المعلومات

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 29 يناير 2024 - 15:38

 

ل على شهادة “الأيزو” في نظام إدارة أمن المعلومات
 
حصلت مجموعة إي إف چي القابضة المؤسسة المالية الرائدة التي تمتلك بنك شامل في مصر وبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة على شهادة الأيزو «ISO 27001» العالمية في نظام إدارة أمن المعلومات، وهو ما يؤكد على التزام المجموعة بالحفاظ على سرية بيانات العملاء والمستثمرين الشخصية، مع ضمان الامتثال والنزاهة في استخدام البيانات، وكذلك إتاحتها بشكل آمن وموثوق.

 

وقال كريم عوض الرئيس التنفيذي لمجموعة إي إف چي القابضة، إن المجموعة قد حصلت على هذه الشهادة في إطار مساعيها لتوفير بيئة آمنة للاستثمار لعملاء الشركة بالحفاظ على سرية بياناتهم العملاء الشخصية.
 
وأضاف عوض أن هذا الإنجاز يعد بمثابة شهادة على الجهود التي تبذلها المجموعة لتعزيز عملياتها التشغيلية والامتثال لأعلى معايير أمن المعلومات التي تضاهي المعايير العالمية.

ويذكر أن الحصول على شهادة الأيزو ISO 27001» سوف يساهم في تعظيم المردود الإيجابي على المجموعة، ويتضمن ذلك تعزيز الضوابط الأمنية وحماية بيانات العملاء والمستثمرين.

كما تتيح الشهادة للمجموعة إمكانية إجراء عملياتها الأمنية بسهولة وكفاءة عالية من حيث التكلفة والوقت، مع احتواء التداعيات الناجمة عن الأخطاء البشرية، مما يضمن بيئة استثمار آمنة وموثوقة لجميع الأطراف ذات العلاقة.

وأشاد محمد فتحي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بمجموعة إي إف چي القابضة، بالخطوات التي أحرزتها الإدارة على صعيد تعزيز نظم إدارة أمن المعلومات، مشيراً إلى أن الحصول على شهادة الأيزو يعد بمثابة خطوة مهمة في سجل إنجازات المجموعة.

وأوضح انها مجرد جزء من برنامج أمن المعلومات الساعي لتحقيق أهداف أكثر وأكبر مؤكداً على أن المجموعة تعتزم مواصلة تبني أفضل الممارسات والإجراءات في هذا المجال بما يتجاوز توقعات العملاء والمستثمرين.

ويشير هذا الإنجاز علي قدرة المجموعة على تطبيق الضوابط الأمنية الصارمة، وكذلك تبني أفضل الممارسات لحماية البيانات الشخصية، بالإضافة إلى التصدي لمحاولات الاختراق الأمنية المحتملة، والالتزام بكافة القواعد والقوانين التنظيمية.  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title