مدينة مصر

البنك التجاري الدولي يرعى المؤتمر الأول لدعم رائدات الأعمال

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 19:50

 
 
أعلن البنك التجاري الدولي اليوم عن توقيع اتفاقية جديدة مع مبادرة She’s Next التي تدعمها شركة VISA، وهي مبادرة عالمية تهدف إلى دعم وتمكين سيدات الأعمال من تأسيس وتطوير أعمالهن التجارية.
 
 في إطار الشراكة الجديدة، سيقوم البنك بدور الراعي الإقليمي للمؤتمر الإافتراضي “What’s Next Fest” لعام 2020 والذي سينعقد على مدار 3 أيام ويشهد مشاركة واسعة من سيدات الأعمال من جميع أنحاء العالم تحت رعاية مؤسسة “Female Founder Collective”، بالتعاون مع She’s Next التي تدعمها شركة VISA.
 
أعرب رشوان حمادي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية للمنتجات والقطاعات – CIB، عن اعتزاز البنك برعاية المؤتمر المقبل بالتعاون She’s Next التي تدعمها شركة VISA.
 
أضاف أن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجية البنك لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والتزامه الراسخ بتمكين ومساعدة سيدات الأعمال على تنمية أعمالهن، وبصفة خاصة خلال الظروف العصيبة التي يشهدها العالم.
 
 ويهدف المؤتمر إلى تزويد السيدات بمجموعة من الخبرات للمساعدة على تنمية استثماراتهن ومواجهة التحديات التي تواجه أعمالهن عبر حشد مجموعة من الخبراء من مختلف القطاعات والصناعات من جميع بلدان العالم.
 
 بالإضافة إلى ذلك، سيوفر المؤتمر للحاضرات جلسات تعليمية ومجموعة من التوجيهات والإرشادات من الخبراء في مجال ريادة الأعمال من خلال الندوات والنقاشات الخاصة والأسئلة والأجوبة التفاعلية لتمكين السيدات من تجاوز أصعب التحديات التي تواجه أصحاب الأعمال.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title