مدينة مصر
  • الرئيسية
  • رياضة
  • الوطنية للإعلام : بث مباراة الأهلي والوداد المغربي أرضياً على «أون تايم سبورت» غدا

الوطنية للإعلام : بث مباراة الأهلي والوداد المغربي أرضياً على «أون تايم سبورت» غدا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 09:04

 
  
أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، إذاعة مباراة النادي الأهلي المصري والوداد المغربي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على التردد الأرضي لقناة “أون تايم سبورت” وذلك مساء غد الجمعة .
 
وأكدت الوطنية للإعلام، فى بيان لها أمس أن قرار بث المباراة أرضياً يأتي في إطار حرص الهيئة على حق المشاهد المصري فى مشاهدة الأحداث الرياضية الهامة، خاصة تلك التي تقام على أرض مصر.
 
 
يشهد تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية المغربية تفوقًا لافتا للفريق الأهلاوي، حيث سبق أن تقابلوا في 19 مباراة بالبطولات الإفريقية المختلفة، وحقق الأهلي 7 انتصارات، بينما خسر 5 مرات وسيطر التعادل على 7 مواجهات.
 
وسبق أن تقابل الأهلي في البطولات الإفريقية مع 6 أندية مغربية، هي الوداد، والرجاء، والدفاع الحسني الجديدي، والجيش الملكي، وجمعية الحليب الذي اندمج مع الرجاء بعد أن غير اسمه للأوليمبيك البيضاوي، والمغرب التطواني.
 
 
ويعد الوداد البيضاوي من أكثر الأندية الإفريقية مواجهة للأهلي خلال السنوات الأخيرة، حيث سبق أن جمعتهما 6 مباريات منذ عام 2011 وحتى قبل النهائي الإفريقي في النسخة الحالية.
 
حقق الأهلي، خلال مواجهاته أمام الوداد، انتصارين وتعرض لخسارة واحدة، بينما سيطر التعادل على 3 مواجهات.
 
وقد وضع الأهلى قدماً في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام في السادس من نوفمبر المقبل إثر فوزه الثمين على حساب مضيفه الوداد المغربي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما السبت الماضى في ذهاب نصف نهائي البطولة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title