مدينة مصر

سامي: المركز المالي لـ”التجارى الدولى”

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 10:45

قال شريف سامي، الرئيس غير التنفيذى الجديد لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي  ، إن الوضع المالي للبنك قوي، وهو ما يؤكده البيان الصادر عن البنك المركزي المصري.
 
وتعهد سامى أن يولي مجلس الإدارة الحالي كل العناية بالملاحظات التي سيوردها البنك المركزي إليه، بعد تعهده بإرسال تفاصيل المخالفات خلال إجتماع مع مجلس إدارة البنك.
أضاف سامي، أن مجلس الإدارة سيشرك مراقبي حسابات البنك لمراجعة ملاحظات المركزي، حيث يعد جزءا أصيلا من عملهم في إطار عمليات الفحص الدورية التي يقوم بها مراقبي الحسابات.
 
 
كان سامى قد أختير للرئاسة غير التنفيذية للنك التجارى الدولى، بعد تنحى هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى السابق نهاية الأسبوع الماضى، بعد تدخل البنك المركزى نتيجة ما قال إنها مخالفات وجرائم مالية.
 
ووافق البنك المركزى على تعيين سامى فى المنصب، واجتمع محافظ البنك المركزى طارق عامر مع مجلس إدارة البنك التجارى الدولى، وتعهد الأخير بإعداد خطة إجراءات تصحيحية لتدارك الملاحظات الرقابية للبنك المركزى على الأخص فيما يتعلق بالرقابة الادخلية ومخاطر الائتمان والعمليات المصرفية.
 
وقال البنك المركزى فى بيان عامر أكد على ثقته فى مجلس الإدارة وتوفير كامل الدعم للبنك ومجلس إدارته بما يحافظ على سلامة المركز المالى للبنك وأموال المودعين.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title