• الرئيسية
  • عقارات
  • سيتي إيدج تطرح وحدات سكنية بمنطقة الداون تاون بالعلمين الجديدة

سيتي إيدج تطرح وحدات سكنية بمنطقة الداون تاون بالعلمين الجديدة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 10:15

أطلقت شركة سيتي إيدج، المطور العقاري الوطني"مشروع داون تاون "بالعلمين الجديدة، المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

يأتي طرح مشروع "داون تاون" بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في مدينة “العلمين الجديدة" والذي وصل إلى أكثر من 1000 وحدة مبيعه في أول 9 أشهرمن عام 2019، بمبلغ يتجاوز 6.5 مليار جنيه، ومن المتوقع أن يلبي المشروع الجديد جزء من الطلب المتزايد على الوحدات في المدينة الجديدة الواعدة.

وتعد شركة سيتي إيدج مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان بنسبة 60 بالمائة، وهي المسوق الحصري لمشروعات العاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدة.

وأوضح المدير التنفيذي للشركة، أن مشروع داون تاون يقع في قلب مدينة العلمين الجديدة بالقرب من الشاطئ، والمستشفى الدولي الجامعات.

وأضاف عمرو القاضي، أن تمتلك هذا المشروع في مدينة العلمين الجديدة بالإضافة إلى مشروعي مزارين وذا جيت، الذي تم إطلاقهما في يوليو الماضي، ومشروع نورث إيدج تاورز الذي أطلق في عام 2018

يشمل مشروع داون تاون بالعلمين الجديدة مباني سكنية تضم مجموعة من الشقق بمساحات مختلفة ويتضمن ايضا شقق البنت هاوس وشقق الطابق الأرضي مع حدائق خاصة بأحجام متنوعة. ويضم المشروع عددًا من وسائل الراحة المتنوعة من الساحات المصممة بشكل عصري، والمناطق التجارية الحديثة التي توفر جودة حياة متميزة للسكان، بالإضافة

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title