• الرئيسية
  • بنوك وتأمين
  • «بلومبرج»: «الأهلى» الأول فى السوق المصرفية المصرية فى القروض المشتركة خلال الربع الثالث من 2019

«بلومبرج»: «الأهلى» الأول فى السوق المصرفية المصرية فى القروض المشتركة خلال الربع الثالث من 2019

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 06 أكتوبر 2019 - 11:59

حصل البنك الأهلى المصرى المصرى على المركز الأول عن قيامه بالأدوار المختلفة وهى: وكيل التمويل ومرتب رئيسى ومسوق للقروض المشتركة بقيمة إجمالية وصلت إلى 28 مليار جنيه مصرى. حسب مؤسسة بلومبرج العالمية وفقا للقائمة الخاصة بالقروض المشتركة خلال الربع الثالث من عام 2019
كما حصد البنك الأهلى المصرى أيضا المركز السابع فى منطقة الشرق الأوسط ونفس المركز على مستوى قارة أفريقيا عن القروض المشتركة التى قام البنك بدور وكيل التمويل فيها وذلك بعد مؤسسات وبنوك دولية.
من جانبه قال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى على ان هذا النجاح يأتى بسبب اهتمام البنك بدعم الاقتصاد القومى وذلك بتوفير الاحتياجات التمويلية اللازمة للنمو الاقتصادى فى مختلف قطاعات الدولة. مؤكدا أهمية صفقات القروض المشتركة ذات الجدارة الائتمانية والجدوى الاقتصادية مما يساهم فى خلق قيمة مضافة للاقتصاد المصرى ودفع عجلة التنمية وتوفير فرص العمل. ومن ناحية أخرى، شدد عكاشة على أهمية تطوير العنصر البشرى والذى يعتبره البنك ثروته الحقيقية حيث إن البنك يهتم بتدريب العاملين على أحدث الأساليب العالمية فى تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة والمبتكرة.
وأعرب يحيى ابوالفتوح نائب رئيس مجلس ادارة البنك الأهلى المصرى عن اعتزاز البنك باستمراره فى الحصول على المكانة المتميزة بين البنوك فى مصر والشرق الاوسط وافريقيا. حيث صرح ان هذا يعتبر تتويجا للجهد المبذول واستكمالا لخطط البنك والتى تهدف إلى الحفاظ على مكانة البنك الرائدة باعتباره أكبر البنوك العاملة فى مصر. مؤكدا على ان هذا النجاح يأتى نتيجة لشبكة العلاقات القوية التى تربط البنك بالبنوك المحلية والخارجية التى تتوافر لديها الثقة فى قدرة البنك الأهلى على اتمام وادارة الصفقات الكبرى بمهنية وحرفية عالية.
كما صرح شريف رياض رئيس مجموعة الائتمان المصرفى للشركات والقروض المشتركة بأن هذا النجاح يدل على احترافية البنك وقدرته على ترتيب وادارة القروض المشتركة فى مختلف القطاعات وتلبية الاحتياجات التمويلية للعديد من العملاء فى مختلف القطاعات الحيوية فى الاقتصاد المصرى، وأكد على أن التعاون الفعال والمثمر مع البنوك المصرية الأخرى يعكس أيضا قوة العلاقة بين جميع البنوك العاملة بالقطاع المصرفى والتفاهم والتناغم بين جميع البنوك.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title