فوربس الأمريكية «التجارى الدولى» ضمن أفضل 500 شركة فى التوظيف بالعالم

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 17 نوفمبر 2019 - 10:22

اختارت مجلة «فوربس» الأمريكية البنك التجارى الدولى مصر، أكبر بنك قطاع خاص فى مصر، ضمن قائمتها لـ «أفضل 500 شركة توظيف فى العالم» كالشركة المصرية الوحيدة ضمن القائمة التى ضمت 2000 شركة عالمية كبرى. 
واحتل البنك المرتبة 90 عالميًا فى التصنيف، هذا العام استنادًا إلى 1.4 مليون توصية للتوظيف مستمدة من استطلاع عالمى واستطلاعات إقليمية. 
من جانبه قال هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة: «يسعدنا حصول البنك التجارى الدولى على هذا التكريم الرفيع من مجلة «فوربس» والانضمام إلى قائمتها لأفضل المؤسسات فى توظيف العمالة بالسوق.. ويأتى هذا التصنيف ليعكس الجهود المتواصلة التى يبذلها البنك لتقديم أرقى مستويات خدمة الموظفين، وتطوير الموارد البشرية، مما يجعل من البنك قبلة للموظفين». 
تابع: «باعتبارنا ننتمى إلى CIB، فإننا نفخر بقدرتنا على أن نكون دائمًا فى المقدمة فى كل ما نقوم به، فإن تكون الأفضل ليس شيئًا نطمح إلى تحقيقه، بل هى سمة متأصلة فى قلب كل من ينتمى إلى CIB من أول يوم عمل لنا». 
وأضاف قائلا: «كموظفين نحن ملتزمون بتقديم نتائج رائعة بغض النظر عن أى وضع.. ومن أجل تحقيق هذه النتائج، نحتاج إلى بيئة عمل تسمح بالإبداع والأمن والثقة والإنصاف مجتمعة، هذه هى السمات التنظيمية التى تُمكِّننا من تحقيق تطلعاتنا فى أن نبقى من بين الأفضل ليس فقط داخليًا، ولكن خارجيًا أيضًا». 
ويعد هذا التكريم الذى حظى به CIB من مجلة «فوربس» أحدث إنجازات البنك ضمن سلسلة طويلة من الجوائز العالمية التى حصل عليها والتى تؤكد على قوّة أدائه خلال الأعوام الأخيرة.
 
من جانبه قال محمد السنارى رئيس قطاع الموارد البشرية فى البنك، إن CIB يفخر بأنه دائما يضع الاستثمار فى البشر على رأس أولوياته. 
تابع: «التكريم يؤكد جهودنا فى ترسيخ مبادئ المساواة بين الجنسين وتعزيز الشمول المالى والأثر الإيجابى لعمليات البنك على المجتمع والبيئة المحيطة، وتطوير مهارات فريق العمل، فضلًا عن الالتزام بقواعد السلوك المهنى فى الأعمال». 
وأكد أن البنك لم يدخر جهدًا أو مالا للاستثمار فى تطوير الكوادر البشرية خلال السنوات الماضية سعيًا لمواكبة التغيرات المستمرة التى تطرأ على القطاع المصرفى إلى جانب الارتقاء المستمر بمعايير وجودة الخدمة المقدمة بما يلائم احتياجات وتطلعات العملاء. 

كان التجارى الدولى قد استضاف قمة الشمول المالى الرقمى، الذى يعقده معهد التمويل الدولى «IIF» مرتين كل عام، وذلك فى إطار اهتمامه بمناقشة أهم القضايا المتعلقة بتطورات القطاع المصرفى العالمى فى مختلف المجالات وتداعياتها على أعمال البنوك والمؤسسات المالية.
وافتتح القمة هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للبنك التجارى الدولى CIB، الذى أشار إلى أهمية دور التكنولوجيا فى تعزيز الشمول المالى، وتغيير معادلة التكلفة، ما يتيح للمؤسسات المالية التقليدية الوصول بكفاءة إلى الأسواق غير المستغلة سابقًا وخدمة العملاء بشكل أفضل فى كل جزء من الهرم الاقتصادى.
وأكد عزالعرب على أهمية التعلم والاطلاع على ما يحدث عالميا، وأشار إلى أهمية المشاركة بين الحكومة والقطاع الخاص لدعم الابتكار، وتشجيع البنوك أيضا على المزيد من الابتكار.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title