رئيس «القابضة للتأمين»: استراتيجية العمل الجديد ظهرت فى نتائج أعمال الشركات

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 24 نوفمبر 2019 - 10:44

 
قال باسل الحينى ــ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين ــ إن الاستراتيجية والرؤية الجديدة والتغيير الإيجابى فى مناخ العمل، بدأت تؤتى ثمارها كما يظهر من النتائج المتميزة المتحققة فى عمل الشركات التابعة.
وتعتمد تلك الاستراتيجية حسب الحينى على مجموعة ركائز للنمو والتحول إلى مجموعة مالية غير مصرفية متكاملة منها الاهتمام بالقوى البشرية التى تمتلكها شركات المجموعة، والتى تعد ثروة يجب استغلالها بالصورة المثلى مع العمل على ضخ دماء جديدة من الشباب والكوادر المتميزة بالسوق وتوفير فرص تدريبية لهم تتيح تكوين صف ثان من القيادات، مع تحقيق طفرة فى اداء شركات المجموعة من خلال التطوير المؤسسى والتكنولوجى لهذه الشركات، بجانب تطوير السياسات التسويقية وتطبيق قواعد الحوكمة والشفافية وأفضل ممارسات الأعمال best practices.
وتعمل الشركات ــ تبعا للحينى ــ على تطوير الفروع القائمة لشركتى التأمين فى جميع المحافظات، مع دراسة جدوى تدشين فروع جديدة، حيث إنه من المستهدف افتتاح فروع جديدة لشركة مصر لتأمينات الحياة وجعلها منمطة ذات واجهة واحدة وتصميم واحد، كما سوف يتم تدشين فروع جديدة لشركة مصر للتأمين ضمن محور التطوير المؤسسى مع ضرورة التوسع الجغرافى للشركة ووضعها ضمن خطتها واستراتيجيتها المستقبلية.
وحول عمل الفروع الخارجية للشركة المتواجدة فى (قطرــ الكويت – دبى) قال الحينى إن فرعى قطر ودبى حققا نتائج جيدة، فى حين يتم العمل على تقييم فرع الكويت للوقوف على نقاط القوة لتدعيمها ونقاط الضعف للتغلب عليها.
وتسعى المجموعة للتواجد بفعالية بالسوق الأفريقية من خلال زيادة عمليات إعادة التأمين الوارد من هذه الأسواق، بالإضافة إلى دعم المصدرين والمستوردين المصريين المتجهين إليه من خلال دراسة إتاحة برامج التأمين المختلفة التى تمثل ظهيرا استراتيجيا لتغطية المخاطر التى تواجههم.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title