مدينة مصر

مسئول فرنسي ينفي مسؤولية داعش عن تحطم مروحيتين للجيش في مالي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 12:42

 
استقبل وزير الدولة للإنتاج الحربي محمد سعيد العصار، لوبومير بوبوف سفير جمهورية بلغاريا لدي مصر لمناقشة سبل وأوجه التعاون بين البلدين بمجالات التصنيع المختلفة، بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربى، تعزيزاً للعلاقات المصرية البلغارية المتميزة والتي شهدت تطوراً كبيراً خلال السنوات الماضية.
 
وناقش اللقاء آخر مستجدات التعاون بين شركات الإنتاج الحربى والشركات البلغارية في مختلف مجالات التصنيع العسكري والمدني لفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك بين الجانبين، كما تناول اللقاء أهم المشروعات التي تقوم بها شركات ووحدات الإنتاج الحربي، وكذا المشاركة في تنفيذ المشروعات القومية ومشروعات التنمية بالتعاون مع الجهات المختلفة بالدولة والقطاع الخاص وذلك فى إطار خطة التنمية المستدامة لمصر 2030.
 
وأشار العصار إلى زيارة، ألكسندر مانوليف نائب وزير الاقتصاد البلغارى لوزارة الإنتاج الحربي في مارس الماضي، مشيراً إلى التعاون القائم بين الانتاج الحربي وبعض الشركات البلغارية العاملة فى مجال تصنيع الذخائر بجميع أنواعها، والزيارات التى تم تنفيذها لبعض الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي للتعرف علي الإمكانيات التكنولوجية والفنية المتوفرة بها وتحديد اوجه التعاون على أرض الواقع.
 
من جانبه أشاد لوبومير بوبوف سفير جمهورية بلغاريا لدي مصر، بجهود الدولة المصرية بتوفير المناخ الداعم للاستثمار وجذب المزيد من استثمارات الشركات العالمية وزيادة أنشطتها في مصر، وذلك من خلال إصدار قانون الاستثمار الجديد ولائحته التنفيذية وقوانين التجارة والصناعة التي تسهل من إجراءات إصدار التراخيص الصناعية.
 
وأشار إلى مشاركة عدة شركات بلغارية فى معرض السلاح "إيدكس 2018" بالقاهرة، مؤكداً أنه سوف يقوم بحث وتشجيع شركات بلغارية أخرى للمشاركة فى معرض السلاح القادم "إيديكس 2020"

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title