البنك الأهلي يفتتح فرعا جديدا للخدمات الإلكترونية بسنتر ألماظة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 19 ديسمبر 2019 - 08:17

  • طه نبيل
  • كشف علاء فاروق رئيس التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، عن افتتاح خامس فروع البنك للخدمة الإلكترونية بسنتر ألماظة، ضمن خطة تهدف إلى توسيع قاعدة الشرائح التي يستهدفها البنك من تلك الفروع والتي تتيح تقديم الخدمات المصرفية بالكامل إلكترونيا للعملاء.

    وقال فاروق ل"أسواق نيوز" إن البنك يسعى من خلال افتتاح الفرع إلى التوسع في قاعدة العملاء المستهدفين “حيث أن التنوع في أسلوب تقديم الخدمات المصرفية هو ما يتيح اجتذاب جميع فئات العملاء بمختلف احتياجاتهم وتطلعاتهم وهو ما يدعم بشكل كبير الشمول المالي الذي يعد أحد توجهات الدولة، والذي يضعه البنك الأهلي المصري على رأس خططه الاستراتيجية”.

    وأوضح فاروق ، أن  الفرع الجديد هو خامس فروع الخدمة الإلكترونية التي أطلقها البنك الأهلي والتي يعتزم البنك تعميمها خلال المرحلة المقبلة في كل المحافظات.

    ويأتي ذلك بعد افتتاح البنك الأهلي المصري منذ أيام أحدث فروعه بمنطقة نيو جيزة؛ لتصل منظومة الفروع إلى 500 منتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

    ويعد فرع نيو جيزة “نموذجا جديدا من الفروع يطلقه البنك لأول مرة في القطاع المصرفي المصري، وهو فرع متكامل الخدمات المصرفية؛ حيث يتضمن بداخله فرعا للخدمات الالكترونية، إضافة إلى فرع تقليدي متكامل”.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title