مدينة مصر

قفزة جديدة بأسعار الذهب في مصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 10:22

عززت أسعار الذهب مكاسبها في السوق المصري، لتواصل الارتفاع بنحو 3 جنيهات، بالتزامن مع تخطي سعر الأوقية في السوق العالمي حاجز الـ 1500 دولار، بحسب سكرتير شعبة المشغولات الذهبية باتحاد الغرف التجارية المصرية.
 
 
وقال نادي نجيب، في اتصال هاتفي مع "مباشر"، اليوم الأربعاء، إن عيار 18 سجل اليوم الأربعاء، 568 جنيهاً، بينما سجل عيار 21 نحو 668 جنيهاً، في حين بلغ سعر عيار 24 نحو 768 جنيهاً.
 
وأكد نجيب، أن سعر الجنيه الذهب صعد إلى 5344 جنيهاً، متوقعاً استمرار الارتفاع خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع الاحتفال بأعياد الكريسماس.
 
وتابع نجيب: حركة السوق في مصر تشهد حالة ركود في الفترة الحالية، موضحاً أن الإقبال ضعيف على عملية الشراء وما زلنا في انتظار أعياد الكريسماس لتنشيط السوق.
 
وأوصى الخبير الاستراتيجي في "بلاكستون" بمراقبة الذهب في العام المقبل وذلك مع اتجاه المعدن لتحقيق مكاسب قوية في العام الجاري.
 
وقال بيرون واين نائب رئيس قطاع حلول الثروة الخاصة في "بلاكستون" خلال تعليقات مع "سي.إن.بي.سي" الأمريكية، اليوم الثلاثاء: "راقبوا الذهب في 2020 أنه فرصة ليكون استثماراً مثيراً للاهتمام".
 
وتأتي تعليقات "واين" في الوقت الذي ارتفعت فيه أسعار الذهب لأعلى مستوى في 7 أسابيع رابحة 16 دولاراً لتكون على الطريق الصحيح لتحقيق أكبر زيادة سنوية في 9 أعوام بمكاسب تتجاوز 17 بالمائة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title