بنك مصر يوقع مع سوديك والمجتمعات العمرانية عقد حساب وسيط لمشروع زايد الجديدة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 11:12

  • طه نبيل
  • وقع بنك مصر، عقد حساب وسيط، ESCROW، مع شركة سوديك وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بخصوص مشروع 500 فدان في زايد الجديدة.
     
    وقال بيان صادر عن البنك الحكومي، اليوم، إن العقد يمثل بداية لشراكة استراتيجية جديدة بين سوديك وبنك مصر.
     
    وأشار البيان، إلى أن الاتفاق مع سوديك يعد استكمالا لنجاحات قطاع المنتجات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية ببنك مصر، الذى تم استحداثه في أكتوبر 2017، ويترأسه شهاب عزت زيدان، بهدف خدمة العملاء من المؤسسات والشركات، من خلال تقديم أحدث الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة لتمكين العملاء من إدارة انشطتهم المصرفية بسهولة تامة، و بأعلى درجات الأمان.
     
    ولفت إلى حصول بنك مصر، مؤخرا على التصنيف الأول كرائد للسوق المصري والتصنيف الأول كأفضل مقدم للخدمة للمؤسسات غير المالية في مصر لعام 2019، في استقصاء إدارة الحلول النقدية للشركات لمجلة يورموني العالمية، كما حصد البنك في مجال تمويل التجارة على جائزة البنك الأسرع نموا في تمويل التجارة في مصر عامي 2018 و 2019، وجائزة البنك الأسرع نموا في إدارة النقد في مصر لعام 2018 من مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو.
     
    وأكد حسام عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، حرص بنكه على تحديث وتطوير خدماته ومنتجاته بما يتناسب مع احتياجات عملائه، بهدف تقديمها بصورة أكثر كفاءة، حيث يعد رضا العملاء محور اهتمام البنك الدائم، كونهم شركاء النجاح في كافة الأعمال.
     
    وقال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك، إن العقد الموقع مع بنك مصر بداية لشراكة طويلة الأجل، وأن سوديك ترى مجال لأوجه تعامل مختلفة عديدة في المستقبل.
     
    حضر التوقيع مجموعة من قيادات بنك مصر ، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و شركة سوديك، وتعد زايد الجديدة، امتدادا حضريا لحي الشيخ زايد، وتتميز المنطقة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء شرق القاهرة والساحل الشمالي من خلال شبكة الطرق الجديدة التي تم انشاؤها في المناطق المحيطة بهذا الامتداد إلى جانب قربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير الذي سيؤدي افتتاحه إلى ازدهار المنطقة بأكملها.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title