مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • “مصر إيطاليا” تبدأ تسليمات “البوسكو” العاصمة الإدارية فى 2020

“مصر إيطاليا” تبدأ تسليمات “البوسكو” العاصمة الإدارية فى 2020

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 29 يناير 2020 - 16:14

قال المهندس محمد هانى العسال الرئيس التنفيذى للشركة، إنها تقدم عروضًا تنافسية تتضمن دفع مقدم بنسبة 5% من ثمن الوحدات، مع خطة سداد لمدة 8 سنوات بأقساط متساوية على المرحلة الأولى من مشروع “البوسكو” والتى تضم 1700 وحدة من التوين هاوس والفيلات، والشقق السكنية الفاخرة التى تحتوى على 2 أو 3 غرفة نوم.
 
أوضح العسال، أن الشركة كثفت اعمال التنفيذ لتطوير المرحلة الأولى من “البوسكو” لتقدم خدمات سكنية وتجارية متكاملة.
 
اضاف أن الشركة أسندت عقود مقاولات لثمانية شركات المقاولات ومكاتب الاستشارات لضمان إنجاز الأعمال الإنشائية لوحدات المشروع قبل خطة التسليم المقررة بعام كامل، والتى كانت فى 2021.
 
أشار العسال إلى أن إجمالى استثمارات المشروع تبلغ 16 مليار جنيه ويعد البوسكو من المشروعات الصديقة للبيئة لشركة مصر إيطاليا العقارية وتضم حديقة مركزية.
 
ويقام المشروع على مساحة 207 أفدنة فى العاصمة الإدارية ويضم المشروع منطقة سكنية، منطقة تجارية، نادى رياضى، كلوب هاوس، إلى جانب 300 فيلا بأعمال خرسانية مكتملة و2500 شقة سكنية تحت الإنشاء.
 
وتعد شركة مصر إيطاليا العقارية من الشركات التي تمتلك محفظة مشروعات متنوعة للاستخدام السياحى والسكني والتجاري والإدارى باستثمارات نحو 68 مليار جنيه، وتمتلك محفظة أراضى تبلغ 11 مليون متر مربع وتشمل 11 مشروعاً سكنياً و9 مشروعات تجارية و5 فنادق بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمها.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title