" مصر لتأمينات الحياة": 290 مليون جنيه حجم التعويضات المسددة لحاملي شهادة امان

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 02 فبراير 2020 - 11:18

 
كشف الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة، عن سداد الشركة مبلغ 290 كتعويضات لبعض حاملي شهادات أمان خلال الفترة الماضية .
و أوضح عبد العزيز خلتل كلمته بمؤتمر الشمول المالي من الإتاحة إلي التمكين الاقتصادي عن أصدار الشركة ل 900 الف شهادة امان خلال الفترة السابقة .
جاء ذلك خلال مؤتمر الشمول المالي الذي ينظمه البنك الأهلي وشركة مصر لتأمينات الحياة، بعنوان "من الإتاحة إلى التمكين الاقتصادي"
وشهد المؤتمر  إطلاق منتج التأمين البنكي الجديد للعملاء عند سن التقاعد باسم "معاش بكره"، بالتعاون بين البنك الأهلي المصري و شركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وذلك على هامش مؤتمر "الشمول المالي.. من الإتاحة للتمكين الاقتصادي". 
ومن المقرر إن يناقس المؤتمر سيناقش عدة محاور منها أهمية الشمول المالي والتحول الرقمي، ودور الحكومة والمؤسسات والشركات في رفع معدلات الشمول المالي التي تعد من أهم المحاور التي وضعتها الدولة المصرية لتحقيق استراتجية مصر 2030.
ويتناول المؤتمر عدة موضوعات منها الحث والتأكيد على أهمية تمكين المرأة اقتصادياً، وأهمية دور القطاع الأكاديمي في التثقيف المالي ورفع الوعي عند المجتمع بالتحول الرقمي والتكنولوجيا المالية.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title