• الرئيسية
  • عقارات
  • “ذا أدرس للتطوير” تخطط لطرح مشروع جديد فى زايد الربع الثالث 2020

“ذا أدرس للتطوير” تخطط لطرح مشروع جديد فى زايد الربع الثالث 2020

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 16 فبراير 2020 - 12:06

 
تخطط شركة “ذا أدرس” للتطوير العقارى لطرح مشروع جديد فى مدينة الشيخ زايد خلال الربع الثالث من العام الجارى.
 
قال عبدالرحمن بدر عضو مجلس الإدارة ورئيس القطاع التجارى بشركة “ذا آدرس” القابضة، إن الشركة اقتربت من إنهاء الإجراءات الخاصة بطرح مشروعها الجديد فى مدينة زايد وسيتم طرحه الربع الثالث من العام الجارى.
 
أوضح بدر، أن “ذا أدرس” القابضة تستهدف تنويع محفظة مشروعاتها العقارية فى السوق وتدرس الفرص الاستثمارية التى تلائم خطة توسعاتها الفترة المقبلة بجانب المفاضلة بين المناطق التى تخطط الشركة الاستثمار بها فى الفترة المقبلة.
 
أضاف بدر، أن الشركة طرحت المرحلة الثانية بمشروع “ذا مارك” بمدينة القاهرة الجديدة وانتهت من تسويق المرحلة الأولى بالمشروع، وتوقع بدر الانتهاء من تسويق المرحلة الثانية بالمشروع خلال الربع الأول من العام الجارى، خاصة أن الشركة تتيح أنظمة وتسهيلات بيعية تتناسب مع العملاء المستهدفين بالمشروع والخطة التسويقية التى وضعتها الشركة بمشروع “ذا مارك”.
 
ويقام مشروع “ذا مارك” على مساحة 26 فداناً فى منطقة المربع الذهبى بعد الجامعة الأمريكية ويضم 300 فيلا كاملة التشطيبات ومساحات متنوعة بجانب أنشطة ترفيهية وخدمية ومسطحات خضراء ولاند سكيب ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال 2023.
 
توقع بدر، أن يشهد السوق العقارى منافسة قوية بين شركات التطوير العقارى خلال العام الجارى وستظهر من خلال المنتجات الجديدة التى سيتم طرحها والأسعار بجانب آليات السداد والتسهيلات التى سيتم منحها بالمشروعات.
 
أشار إلى أن السوق خلال 2019 شهد منافسة بين الشركات واستحوذت على حصص بيعية أثرت على مستهدفاتها بسبب كثرة الشركات العقارية وسيظل العقار الملاذ الأمن للاستثمار من حيث الحفاظ على قيمته السعرية وإقبال المستثمرين بالداخل والخارج.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title