كريدي أجريكول يتعاقد مع نادي الصيد لتحويل بطاقات العضوية إلى كروت دفع

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 19 فبراير 2020 - 10:34

 
بنوك
كتب حابي نشر في 18 فبراير , 2020 - 8:58 م
 
جانب من مراسم توقيع عقد الشراكة
 مشاركة
CairoBank
حابي – وقع بنك كريدي أجريكول – مصر، اليوم الثلاثاء، عقد تمديد شراكة مع نادي الصيد المصري لمدة 10 سنوات، لفرع البنك بالنادي، وكذلك تحويل بطاقات العضوية لبطاقات دفع لجميع أعضاء النادي، في إطار مبادرة البنك للمشاركة في تحفيز عملية التحول الرقمي في مصر.
 
وأكد ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب، في بيان صحفي عقب حفل التوقيع، أن كريدي أجريكول مصر لديه استراتيجية عمل طموحة لتقديم خدمات مبتكرة في المجال المصرفي الرقمي، بما يتماشى مع خطة البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع لا نقدي، وتحقيق الشمول المالي عبر دمج جميع فئات وطبقات المجتمع داخل منظومة الاقتصاد الرقمي.
 
وأضاف لطفي: “نفخر بتمديد الشراكة، وكذلك طرح خدمات مبتكرة لأعضاء النادي، في ضوء النجاح الملموس الذي حققته تجربة كريدي أجريكول – مصر في تحويل بطاقة عضوية نادى سبورتنج الإسكندرية إلى بطاقة مدفوعات، كان ذلك دافعا كبيرا لتكرار التجربة بالشراكة مع نادى الصيد المصري، ونأمل تعميم استخدام بطاقات المدفوعات الذكية في العديد من المجتمعات الأخرى”.
 
وأشار لطفي إلى حصول بنكه على عدة جوائز من مؤسسات مصرفية عالمية، منها جائزة “أكثر البنوك ابتكارا” من Global Business Outlook، وجائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية الخاصة الموجهة لكبار العملاء من مجلة جلوبال فاينانس، نظرا لتميز الخدمات الرقمية المبتكرة التي يقدمها كريدي أجريكول لعملائه.
 
من جانبه، أكد بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، أن تحويل البنك لبطاقة العضوية إلى بطاقة مدفوعات “استمرارا لمسيرة التوسع في الخدمات التكنولوجية في المجال المصرفي، في إطار استراتيجية البنك كأحد البنوك التابعة لمجموعة كريدي أجريكول العالمية للعمل على التحول الرقمي وتحقيق التنمية المستدامة”.
 
وأضاف فيناس أن 33% من إجمالي قاعدة العملاء يستخدم الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك عبر قنواته الرقمية المختلفة، و”نفخر بأن يكون لنا السبق بطرح هذه المبادرة المبتكرة التي من شأنها دفع عملية التوسع في قنوات الدفع الإلكترونية في مصر”.
 
وبدوره، قال محسن طنطاوي، رئيس نادي الصيد المصري: “نحرص أولا على تقديم خدمات متميزة لأعضاء النادي، وسعداء لتمديد الشراكة لمدة عشرة سنوات جديدة مع بنك كريدي أجريكول مصر، والتي امتدت على مدى 29 عاماً حتى الآن، وخلال هذه الأعوام، أصبح كريدي أجريكول جزء من النسيج العام للنادي”.
 
كما صرح المهندس محمد همام، نائب رئيس مجلس إدارة نادى الصيد المصري بأن إصدار أول بطاقة عضوية إلكترونية وبطاقة مدفوعات لأعضاء نادي الصيد، خدمة متميزة وقيمة مضافة من بنك كريدي أجريكول لأعضاء النادي، حيث يساعد الأعضاء على إنهاء تعاملاتهم المادية كلها داخل النادي، إلى جانب إمكانية استخدامه مع جميع الجهات الحكومية في إطار الشراكة المستمرة والتي ستمتد لعشر سنوات قادمة بموجب التعاقد الجديد”.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title