مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • الجزار يتابع موقف مشروعات الشراكة مع ماونتن فيو للتطوير العقاري

الجزار يتابع موقف مشروعات الشراكة مع ماونتن فيو للتطوير العقاري

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 13 أبريل 2020 - 15:13

  قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري، إنه بحث أكثر من مرة مع مسؤولي شركات المقاولات آليات استمرار العمل منذ بدء أزمة فيروس كورونا المستجد.
 
وأضاف عاصم الجزار في بيان صادر اليوم الاثنين، أن ذلك مع أخذ جميع الاحتياطات للحفاظ على صحة وسلامة العاملين، باعتبارها أولوية هامة جداً، كما يتم الاستماع إلى مطالب الشركات، وأوجه التعاون المشترك في التعامل مع هذه الأزمة.
 
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمسؤولي شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري والتنمية العمرانية، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العاملين بمواقع العمل بالمشروعات المختلفة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بحضور قيادات الوزارة.
 
وأكد أن هذا اللقاء يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية باتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة لضمان سلامة وصحة العاملين بالمشروعات الجاري تنفيذها على مستوى الدولة، سواء بمواقع العمل، وأماكن مبيت العمال، مع استمرار العمل بالمواقع المختلفة، لمواصلة التنمية الاقتصادية والعمرانية التي تشهدها مصر حالياً، وكذا الحفاظ على فرص العمل التي يوفرها هذا القطاع.
 
كما تابع الوزير مع مسؤولي الشركة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تتولى تنفيذها بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تنفذ الشركة مشروعين بكل من القاهرة الجديدة و6 أكتوبر، بنظام الشراكة مع الهيئة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title