فيروس كورونا يتسبب في انخفاض مبيعات أجهزة التكييف بنسبة 30 %

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 07 يونيو 2020 - 10:28

  • طه نبيل
  • كشف المهندس فادي الدسوقي نائب رئيس مجلس إدارة شركة روكال للعوازل ، عن إنخفاض مبيعات أجهزة التكييف بمصر وإنخفاض مبيعات المواد العازلة بنسب تصل إلي 50 % وذلك منذ ظهور فيروس كورونا بمصر أواخر فبراير الماضي .

    وقال الدسوقي في تصريح خاص لـ "أسواق نيوز " ، إن شهر رمضان قد شهد إنخفاض وركودا حادا في المبيعات وتجاوزت نسبة الانخفاض ال 50 % .موضحا أن انخفاض المبيعات مازال مستمر علي عكس المعتاد في هذا التوقيت من العام حيث عادة مايحدث ارتفاع في المبيعات خلال شهور الصيف .

     

    وأرجع الدسوقي أسباب إنخفاض المبيعات لاستمرار جائحة كورونا بمصر ولكنه توقع زيادة المبيعات بنسب كبيرة خلال شهر يونيو الجاري .

     

    وفي نفس السياق قال أحمد خضر رئيس مجلس إدارة شركة خضر تراست لمستلزمات التكييف ، أن ظهور فيروس كورونا تسبب في انخفاض مبيعات التكييف المركزي ومستلزمات التكييفات ليس بمصر فقط ولكن بالعالم بنسب تفوق ال 30 % .

     

    من جانبه قال عبد الله السيسي رئيس مجلس إدارة شركة السيسي للتكييف ، أن ظهور فيروس كورونا قد أثر علي انخفاض مبيعات أجهزة التكييف المركزي ولكنه أحدث زيادة في مبيعات أجهزة التبريد والمبردات لاستخدمها بكثرة في قطاع الاغذية وتصدير الفواكه الذي شهد انتاعاشة مع ظهور فيروس كورونا .

     

     

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title