مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • مرسيليا العقارية دشنت حملة تعقيم مكثفة لبعض مراكز و نواحي محافظة مطروح وأولت إهتماماً خاصاً بمدينة الحمام

مرسيليا العقارية دشنت حملة تعقيم مكثفة لبعض مراكز و نواحي محافظة مطروح وأولت إهتماماً خاصاً بمدينة الحمام

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 13 ديسمبر 2020 - 12:30

  • أدهم محمد
  • دشنت مجموعة شركات مرسيليا ، أحد أكبر المطوريين العقاريين في السوق المصري ، وبرعاية رئيس مجلس إدراتها الاستاذ / شريف حليو ، حملة مكثفة خاصة بأعمال تطهير وتعقيم الشوارع والمستشفيات والمدارس والمنشآت الحكومية بمختلف مناطق مدينة الحمام لمواجهة تفشي وباء كورونا . 
     
     
     
    وجاءت تلك الحملة من منطلق مسئولية مرسيليا المجتمعية وبالتنسيق مع قيادات محافظة مطروح - السيد المحافظ ومدير مديرية الصحة وغيرها من الجهات .
    وتفصيلياً وبالتحدث مع الاستاذ / شريف حليو رئيس مجلس الإدارة ، فقد صرح أنه قد تم الاعداد لحملة مكثفة  بالتضامن مع حملة مكافحة فيروس كورونا وبالتعاون مع منسقي حملة أبناء الحمام لتعقيم وتطهير مختلف مناطق الحمام بمادة هيدروجين بروكسيد تركيز 50% بإستخدام عدد من السيارات الخاصة لمكافحة انتشار عدوي فيروس كورونا .
     
     
     
    وأوضح أن فكرة كون " مدينة الحمام " هى نقطة البداية في المقام الأول ،  هو لأن مرسيليا تمتلك أكبر عدد  من المشروعات السياحية المتكاملة بالساحل الشمالي والذي يقتضي توفير الآلاف من فرص العمل الدائمة والمؤقتة لأبناء محافظة مطروح مما يضع على كاهل المجموعة مسئولية مجتمعية تجاه ابناء تلك المحافظة علاوة على كونها الموطن الأصلي للسيد / رئيس مجلس الإدارة ومسقط رأسه . 
     
    وقد تم إنجاز الأعمال  من خلال اسطول تعقيم متمرس استطاع تغطية معظم نواحي المدينة بفريق محترف وخبراء في عمليات التعقيم كما  أشرف "حليو " بنفسه على تنفيذ  عدد من الحملات داخل مدينة الحمام للتوعية بالإجراءات الإحترازية التي يجب إتباعها وضرورة تكثيف الجهود من الجهات المعنية بمنع التجمعات والالتزام بالمسافات الآمنة وارتداء الكمامة . 
     
    كما وجه "حليو " طلباً للجهات المسئولة بضرورة أن  تولي إهتماماً ورعاية لمختلف مراكز المحافظة وتعمل على تأمين المستلزمات الأساسية للمراكز الطبية من علاج وأجهزة تنفس وخلافه وكذلك الرقابة على الجهات المعنية بصرامة تنفيذ الإجراءات الإحترازية علاوة على ضرورة رفع الوعي لدى المواطنين من ابناء المحافظة للحد من انتشار عدوي فيروس كورونا – كوفيد 19  . 
     
     
     
    هذا وقد شملت حملة التعقيم مختلف أنحاء المدينة من مدارس ، قسم شرطة الحمام ، مستشفى وسنترال الحمام المركزي 
    كما تضمنت الحملة تقديم كل الدعم الممكن لمكافحة تفشي الوباء ما بين تنفيذ الصيانات اللازمة لمستشفى الحمام ، التبرع بعدد من أجهزة التنفس الصناعي وعدد كبير من الكمامات لمرفق الاسعاف الخاص بالمدينة ، متابعة إصلاح أجهزة أشعة الصدر مع مديرية الصحة وكذلك التنسيق مع الجهات الحكومية لتجهيز مستشفى العلمين لتكون عزل صحي لأهالي الحمام والعلمين وضواحيه . 
     
    الجدير بالذكر أن مجموعة شركات مرسيليا تعمل في السوق العقاري المصري أكثر من 20عاماً  ، طورت خلالها المجموعة أكثر من 20 مشروعاً سياحياً وسكنياً وتجارياً وخدمياً في مختلف ربوع جمهورية مصر العربية بالإسكندرية والساحل الشمالي والعين السخنة والعاصمة الإدارية الجديدة .

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title