البنك الاهلى الكويتى-مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • WASSETS طرح المرحلة الثانية بعد نجاح بيع المرحلة الأولي بمساحة 11000م والتي تمثل 33% من المساحات البيعية   

WASSETS طرح المرحلة الثانية بعد نجاح بيع المرحلة الأولي بمساحة 11000م والتي تمثل 33% من المساحات البيعية   

الأحد 07 مارس 2021 - 08:39

  • أدهم محمد
  • أعلنت شركة "W ASSETS" عن إطلاق المرحلة الثانية بمشروع "Avalon" بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت إدارة وتسويق شركة " "Investwellوذلك بعد نجاح بيع المرحلة الأولي من المشروع بإجمالي مساحة تبلغ 11000م وتمثل 33% من المساحات البيعيه من المشروع ككل.

     

    قال شريف عبد الشافي رئيس مجلس إدارة investwell ، إن الشركة قامت بطرح مشروع Avalon في العاصمة الإدارية الجديدة-الحي المالي في أغسطس 2020، فهو عبارة عن مبنى إداري يقع على مساحة إجمالية 8400 متر مربع بالحي المالي بإجمالي استثمارات تبلغ 1.4 مليار جنيه وإجمالي مساحات بيعية تقدر بنحو 33000 متر مربع، حيث يضم مجموعة مميزة من الوحدات الإدارية بمساحات متنوعة تبدأ من 70 مترا، موضحاً أن Avalon"" يعتبر المشروع الأفضل في العاصمة من حيث التصميم واختيار الموقع والتصميم الداخلي للمبني ككل.

     

    وأضاف أن المرحلة الثانية من المشروع والتى يتم طرحها حالياً تضم مكاتب إدارية بإطلالة مفتوحة علي "Avalon park" وهي عبارة عن "park" علي مساحة 12000 متر مربع من المساحات الخضراء وتعتبر الحديقة الأكبر في الحي المالي وبها مناطق للقراءة والترفيه والاسترخاء. 

     

    وأضاف أن "Investwell" قامت باستيفاء الدراسات السوقية اللازمة قبل تنفيذ مشروع Avalon"" بالعاصمة لفهم احتياجات العملاء في المشروع الإداري الذي يريدون التواجد أو الاستثمار به، وخاصة في ظل المنافسة القوية بمنطقة الحي المالي. مشيراً إلى أن الشركة قامت بدراسة الموقف الحالي للمشروعات الإدارية وكذلك تطوراتها المستقبلية.

     

    وأوضح أن الدراسات تضمنت المساحة المفضلة للعملاء المستهدفين وأفضل الخدمات التي يحتاجها العمل بالمبنى، وكذلك عناصر الاستدامة الواجب توافرها لضمان عمر أطول لهذا المبنى، بالإضافة إلى سبل تحقيق عائد استثماري للعملاء، وكذلك تناسبه مع طبيعة الاستثمار والعمل في العاصمة الإدارية الجديدة كواحدة من المدن الذكية والتكنولوجيا الرائدة التي تنفذها مصر حاليا.

     

    ولفت إلى الاستعانة بشركة "Distance Studio" المتخصصة في تصميم المباني الإدارية والتي قامت بوضع تصميم مميز للمشروع بما جعل نحو 99 % منه مطلا على واجهات خارجية مميزة، فالواجهة الأمامية للمشروع تطل على القصر الرئاسي بطول 170 م، والواجهة الخلفية للمشروع تطل على حديقة بمساحة 12000 متر، وهو ما يضمن واجهات مميزة لكل المكاتب الإدارية بالمشروع.

     

    وتابع بأن المشروع يضم خدمات مميزة أبرزها غرف اجتماعات بمساحات متنوعة بالطابق الأرضي مع إمكانية فتح عدة غرف لضمان مساحة أكبر، وكافيهات ومنطقة عرض واجتماعات و serviced offices وتبدأ المساحات من 70 مترا بالمبنى وهي المساحة التي تلقى إقبالا كبيرا من العملاء المستهدفين.

     

    وأضاف أن الوحدات يتم تشطيبها بالتشطيبات الأساسية التي يتيح للعميل اختيار نوع التشطيبات النهائية التي تتناسب مع احتياجاته، على أن تتولى شركة متخصصة إدارة المبنى عقب الانتهاء منه لضمان الحفاظ على جودة المشروع واستدامته.

     

    وأكد أن المبنى بالكامل إداري بالحي المالي، ويضم لأول مرة مكاتب تنفيذية "executive offices" لضمان رفاهية أكبر للعملاء والشركات متعددة الجنسيات ولضمان أعلي قيمة إيجارية للمكاتب وتتميز المكاتب التنفيذية باستقبال خاص، وvip lounge ومكان مخصص للباركينج، وتم دراسة مسارات الحركة بالمشروع مع ضمان توافر كافة الخدمات وضمان الخصوصية للعملاء بالطابق الأرضي. 

     

    وأشار إلى أن كل من W ASSETS"" و "Investwell" تمتلك خبرة تصل إلى 20 عاما في مجال التطوير العقاري بالسوق المحلية، بالإضافة لخبرة تتجاوز الـ7 أعوام في تنفيذ المشروعات الإدارية والتجارية والطبية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، نفذت خلالها أكثر من 7 مشروعات إدارية وتجارية وطبية متخصصة ذات بصمة معمارية مميزة بالقاهرة الجديدة، ويعد Avalon"" بداية لمشروعات مميزة تحمل خبرة "Investwell" في تطوير المشروعات

    التعليقات

    البنك الافريقى العربى الدولى

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    بنك الاسكان والتعمير
    غاز مصر
    image title here

    Some title