هيرميس تتعاقد مع جيمس للتعليم لإطلاق منصة استثمارية بمصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 20 مايو 2018 - 12:19

أعلن قطاع الاستثمار المباشر بالمجموعة المالية هيرميس، عن الدخول في اتفاقية شراكة مع مجموعة جيمس للتعليم، العاملة في مجال الخدمات التعليمية، بهدف إطلاق منصة جديدة في قطاع التعليم الأساسي في مصر.

وقالت المجموعة في بيان اليوم الأحد، إنها ستؤسس بموجب هذه الشراكة الجديدة صندوق استثماري يديره قطاع الاستثمار المباشر التابع للشركة لتمويل مشروعات الشراكة الجديدة مع "جيمس للتعليم"، من أجل تقديم تجربة تعليمية فريدة بدءًا من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر الدراسي.

و أشار رئيس قطاعي إدارة الأصول والاستثمار المباشر بهيرميس كريم موسى، إلى أن الشراكة مع "جيمس للتعليم" ستتيح المجال لعملاء الشركة من المستثمرين للاستثمار في أكبر أسواق الخدمات التعليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يبلغ قوام قطاع التعليم الأساسي في مصر أكثر من 20 مليون طالب.

وأضاف موسى، أن المجموعة المالية هيرميس تتطلع إلى الاستفادة من هذه الشراكة في تعظيم القيمة للمستثمرين إلى جانب المساهمة في بناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة.

من ناحيته،أوضح الرئيس التنفيذي لـ"جيمس للتعليم"، أن السوق المصري يعد أكبر سوق للخدمات التعليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث عدد الطلاب.

وتابع دينو فاركي، أن مجموعته ستسعى إلى توفير خيارات تعليمية متميزة للأسر المصرية استنادًا إلى خبرتها التي اكتسبتها على مدار أكثر من 50 عامًا.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title