مدينة مصر
  • الرئيسية
  • رياضة
  • الأهلي  يواجه صن داونز  بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي  يواجه صن داونز  بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 15 مايو 2021 - 12:11

تستكمل اليوم، السبت، منافسات الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاث مواجهات قوية، سيكون أبرزها مواجهة الأهلي أمام ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي في التاسعة من مساءً، فيما يلتقي الترجي الرياضي التونسي مع شباب بلوزداد الجزائري في السادسة مساءً، وفي التوقيت ذاته يحل سيمبا التنزاني ضيفًا على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ويشهد دور الثمانية مواجهتين عربيتين خالصتين، حيث يلتقي شباب بلوزداد مع ضيفه الترجي، فيما تعادل مولودية الجزائر مع ضيفه الوداد المغربي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس.

وفي أهم وأقوى مباريات اليوم، تنتظر الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام ضيفه صن داونز، حيث لم تكن القرعة رحيمة بهما بعدما أوقعتهما في مواجهة بعضهما البعض بالدور ذاته للنسخة الثالثة على التوالي في المسابقة.

كان صن داونز، الفائز بالبطولة عام 2016، قد حسم المواجهة الأولى لصالحه عندما تغلب 5 - 1 على الأهلي في مجموع المباراتين، ليصعد للدور قبل النهائي، قبل أن يرد الفريق المصري اعتباره سريعا، بعدما أطاح بنظيره الجنوب إفريقي في المواجهة الثانية بالنسخة الماضية للمسابقة، عقب فوزه 3 - 1 في إجمالي المباراتين، ليشق طريقه في البطولة، التي يحمل الرقم القياسي كأكثر الفرق فوزا بها، ويتوج باللقب للمرة التاسعة.  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title