مدينة مصر
  • الرئيسية
  • رياضة
  • مجلس    الوزراء يسلط الأضواء على مهرجان إبداع اكتشاف الموهوبين والمبدعين

مجلس    الوزراء يسلط الأضواء على مهرجان إبداع اكتشاف الموهوبين والمبدعين

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 23 مايو 2021 - 13:40

 قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مهرجان إبداع أحد أهم آليات الدولة لاكتشاف الموهوبين والمبدعين، في نسخته الثالثة لمراكز الشباب ولأول مرة للأندية الرياضية في مختلف المحافظات وذلك تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تتضمن مجالات التنافس في مهرجان “إبداع”، ١٢ مجالاً فنياً وأدبياً وثقافياً هى : التمثيل والغناء والعزف والمراسل الاذاعي والتليفزيوني والإنشاد الديني والترانيم .. والافلام القصيرة .. والفنون التشكيلية ..والابتكارات العلمية ..والشعر .. ولأول مرة: الموال الشعبي والتعليق الرياضي والمهارات الحركية .. ومن المقرر أن تشمل فعاليات المهرجان ٣ مراحل وهي :

من جانبه أوضح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن مسابقة إبداع والتي تحظى برعاية السيد رئيس الجمهورية أصبحت تمثل أحد أهم آليات الدولة المعنية باكتشاف الموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات الثقافية والفنية والإبداعية بوجه عام خاصة في ظل التطور الكبير الذى شهدته المسابقة من خلال زيادة عدد مجالات التنافس وتنوعها فضلاً عن توسيع قاعدة المشاركين فيها من جميع محافظات الجمهورية من خلال مهرجان إبداع مراكز الشباب والأندية الرياضية.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title