سيارة رينو

انطلاق المؤتمر الاستثماري الافتراضي الرابع للمجموعة المالية هيرميس 

محمد عبيد الرئيس التنفيذي المشارك لبنك الاستثمار بالمجموعة المالية هيرميس

الاثنين 13 سبتمبر 2021 - 14:43

 

 
أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس، عن انطلاق أعمال النسخة الرابعة من «المؤتمر الاستثماري الافتراضي الرابع للمجموعة المالية هيرميس»، تحت عنوان “الأسواق الناشئة والمبتدئة في 2022 بعد تعافي الاقتصاد”، والذي سينعقد خلال الفترة من 13-21 سبتمبر 2021 وتديره المجموعة المالية هيرميس من خلال منصة رقمية تفاعلية.

 

يشهد المؤتمر مشاركة ممثلي الإدارة التنفيذية لحوالي 215 شركة من 35 دولة فضلًا عن أكثر من 720 مستثمر دولي من 260 من أبرز المؤسسات المالية، بهدف تبادل الرؤى والأفكار حول الأوضاع التي تشهدها الأسواق الناشئة والمبتدئة خلال العام المقبل.
 
وفي هذا السياق، صرح محمد عبيد الرئيس التنفيذي المشارك لبنك الاستثمار بالمجموعة المالية هيرميس، أن المستثمرون في الأسواق الناشئة والمبتدئة يتطلعون إلى معرفة التطورات العالمية وبحث فرص النمو المحلية الواعدة وذلك في ظل حالة التعافي المرتقبة للأسواق.

وقد ارتفعت قاعدة الأصول المجمعة في كلًا من الأسواق المبتدئة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مقارنة بمؤشرات الأسواق الناشئة خلال عام 2021، وذلك بفضل التحسن الملحوظ في أنشطة قطاع التجزئة والتدفقات الاستثمارية الأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  

بنك مصر

التعليقات

رينو

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك الاسكان والتعمير
غاز مصر
image title here

Some title