مدينة مصر

أوين: يكشف ما يعطل تمديد عقد صلاح مع ليفربول

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 04 أكتوبر 2021 - 12:35

 

 

أبدى مايكل أوين، نجم منتخب إنجلترا السابق، إعجابه الشديد باهتمام محمد صلاح مهاجم ليفربول بلياقته البدنية، كاشفا الأسباب التي تعطل تمديد تعاقده مع النادي الإنجليزي.

قال أوين في الاستوديو التحليلي لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي "صلاح بات قويا للغاية مثل الثور، لقد أجريت معه مقابلة العام الماضي، وأبلغني إنه يهتم كثيرا بلياقته البدنية ويعمل لساعات طويلة يوميا في الجيم، وبدأ يظهر تأثير ذلك في قدرته على دفع المنافسين بعيدا عنه ليراوغ ويسدد بكل قوة".

وأضاف "لقد سبق أن سجل صلاح هدفا رائعا في شباك توتنهام في ٢٠١٨، ولكن بأمانة هدفه في مانشستر سيتي أفضل لقد أظهر فيه المهارة والقوة".

وتطرق أوين للحديث عن ملف تمديد تعاقد صلاح مع الليفر، والذي سينتهي في صيف 2023، قائلا "من المفترض أنه سيكون آخر عقد له خاصة ببلوغ (مو) ٢٩ عاما وفي نفس الوقت ليفربول لم يبرم صفقات عديدة هذا الصيف".

أشار نجم إنجلترا السابق "فان دايك وأليسون وكل لاعبي ليفربول مميزون، ولكن يبقى محمد صلاح الأهم لأنه من يصنع الفارق".

أوضح "سينتهي تعاقده بعد ١٨ شهرا أي ببلوغه ٣١ عاما، لذا من الصعب أن تمنح لاعبا في هذا السن راتبا كبيرا وعقدا مدته ٦ مواسم، ليبقى بين صفوف الفريق حتى بلوغه ٣٥ عاما".

واستطرد "إنه يشبه حالة فينالدوم، ومن الطبيعي أن تستمر المفاوضات لفترة، ويجب أن يكون الجمهور منطقيا وواقعيا، فالأمر لا يتعلق فقط بالاستجابة لرغبة صلاح على مستوى الراتب أو مدة التعاقد".

وأردف مايكل أوين "بل يجب مراعاة عامل السن وأنه سيكون آخر تعاقد لصلاح، وإدارة النادي تريد أن تتصرف بحرص وتكافئه على ما يقدمه، لكنها تضع في الاعتبار أيضا ما يمكن أن يقدمه في المستقبل، فهو لن يوقع عقدا مدته ٦ مواسم".

وكشف "أي لاعب يميل دائما للعقود قصيرة الأجل كلما كان شابا، لكن ببلوغه ٢٩ أو ٣٠ عاما يسعى لتأمين نفسه بعقد أطول، وهو ما يتطلع إليه صلاح في الوقت الحالي، وهو ما يطيل وقت المفاوضات".

وأتم مايكل أوين تصريحاته "لكن ما النادي الآخر الذي يريد صلاح أن ينضم إليه، فهو لن يجد مكانا له أفضل من ليفربول".  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title