مدينة مصر
  • الرئيسية
  • رياضة
  • منتخب مصر لكرة القدم يختتم تدريباته اليوم قبل مواجهة ليبيا  

منتخب مصر لكرة القدم يختتم تدريباته اليوم قبل مواجهة ليبيا  

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 07 أكتوبر 2021 - 11:34

 يختتم اليوم منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة كارلوس كيروش تدريباته على ستاد برج العرب بالإسكندرية، قبل مواجهة ليبيا، والمقرر لها يوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم فى قطر2022

 

وتقام مباراة منتخب مصر ضد ليبيا فى تمام التاسعة مساءًا على ستاد برج العرب بالإسكندرية غدًا الجمعة، فى لقاء يرغب كارلوس كيروش بتحقيق الثلاث نقاط لصدارة المجموعة.

 

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز على منتخب ليبيريا وديًا بهدفين دون رد فى 30 سبتمبر الماضي، فى أول لقاء للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، من أجل تجربة عدد من اللاعبين، قبل مواجهة ليبيا ضمن تصفيات كأس العالم.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط، من الفوز على منتخب أنجولا ضمن مباريات الجولة الأولى، بهدف دون رد سجله اللاعب محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء، بينما تعادل الفراعنة أمام منتخب الجابون، ضمن مباريات الجولة الثانية بهدف لكل منهما، سجل لمصر مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي.

 

بينما يتصدر منتخب ليبيا المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على كل من أنجولا والجابون، ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title