نجيب ساويرس : شراكة مع  شركة شيميرا أبوظبي بقيمة 100 مليون دولار. 

بنك مصر

الاثنين 06 ديسمبر 2021 - 12:17

 

كشف المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة “أورا ديفلوبرز” تفاصيل الصفقة الاستثمارية مع شركة شيميرا أبوظبي بقيمة 100 مليون دولار.

وبحسب بيان من “أورا ديفلوبرز” ستسهم “شيميرا”، بموجب هذه الصفقة، عن طريق إحدى الشركات التابعة لها، في زيادة رأس مال شركة “جيميناي جلوبال ديفلوبمنت إيجيبت” مقابل الحصول على حصة أقلية كبيرة فيها.

وقالت الشركة إن الزيادة في رأس المال تهدف إلى تطوير الأنشطة العقارية التي تقوم بها شركة “جيميناي” وتوسيع نطاقها عبر شركة “أورا ديفلوبرز”.

نجحت شركة “أورا ديفلوبرز” في تشغيل عقارات العلامات التجارية الرائدة مثل “زد الشيخ زايد”، و”زد إيست”، و”بيراميد هيلز”، ومشروع “سيلفرساندز” الذي تمّ إطلاقه مؤخراً على الساحل الشمالي في مصر.

وبالإضافة إلى مشروعات التطوير السكني المختلفة، تستثمر “أورا” في العقارات التجارية ومجمّعات المكاتب والنوادي الرياضية والاجتماعية والفنادق وغيرها، وفقا للبيان.وقالت شركة “أورا ديفلوبرز” إنها حافظت خلال جائحة “كوفيد- 19” على مرونة أعمالها وقدرتها على التأقلم مع التغيرات في مثل هذه الظروف، حيث واصلت السعي إلى تحقيق أهدافها وتزويد قاعدة عملائها المتنامية في مصر ومختلف أنحاء العالم بالمشاريع العقارية المبتكرة والمضمونة وفقاً لأعلى معايير الجودة وفي مواعيد التسليم المتفق عليها.

التعليقات

البنك الزراعى

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك الاسكان والتعمير
غاز مصر
image title here

Some title