أبو غالي موتورز تطرح السيارتين جيلي كول راي وأوكافانجو 2022

بنك مصر

الاثنين 13 ديسمبر 2021 - 10:17

 

 
الأسعار تتراوح بين 319.9 و369.9 ألف جنيه لكول راي و399.9 و449.9 ألف جنيه لأوكافانجو
احتفلت جيلي أوتو مصر ومجموعة أبو غالي موتورز بإطلاق السيارتين الجديدتين: كول راي وأوكافانجو موديل 2022 في السوق المصرية.وطرحت الفئة الأولى من السيارة كول راي بسعر 319.9 ألف جنيه، بينما الفئة الثانية بسعر 369.9 ألف جنيه، فيما تبدأ أسعار السيارة أوكافانجو من سعر 399.9 ألف جنيه للفئة الأولى، وتصل إلى 449.9 ألف جنيه للفئة الثانية.
حضر الاحتفالية: ماهر أبو غالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، والمهندس محمد أبو غالي، عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، والمهندس تامر قطب، المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز، وشين شاو، المديرالإقليمي لمصر في جيلي أوتو.
وقال المهندس تامر قطب، المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز، إنها أجرت دراسات عديدة لمتطلبات السوق المصرية لتحديد أكثر السيارات تلبية لمختلف الاحتياجات؛ ونتيجة لذلك أطلقت السيارتين كول راي وأوكافانجو، متوقعا تحقيقهما لنجاحات كبيرة في مصر خلال الفترة القادمة.
وأضاف قطب، على هامش احتفالية إطلاق السيارتين، مساء الأحد، أن تحقيق السيارتين لنجاحات كبيرة سيكون بفضل ما تملكانه من “مواصفات مميزة وتكنولوجيات متقدمة” طورتها شركة جيلي وحصلت على “ثقة وإعجاب آلاف العملاء حول العالم”.
وأكد أن فترة الضمان تبلغ 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر، مع توافر جميع قطع الغيار بأسعار مناسبة لتلبية جميع احتياجات العملاء في السوق المصرية؛ بعد دراسة تقديم السيارات بتكلفة اقتناء تناسب المستهلك المصري.
وأشار إلى أن المجموعة تمتلك أكبر شبكة من الموزعين ومراكز الخدمة التي تغطي مختلف أنحاء الجمهورية لتقديم خدمات الصيانة وقطع الغيار بأعلى جودة وأفضل تكلفة، موضحا أن هناك خطة للتوسع وزيادة عدد الموزعين ومراكز الخدمة خلال المرحلة القادمة.
ومن جانبه، قال شين شاو، المدير الإقليمي لجيلي أوتو مصر، إن إطلاق السيارة كول راي يستهدف المنافسة بقوة في فئة السيارات SUV، والتي حققت مبيعات قياسية في العديد من الأسواق، بالإضافة للسيارة أوكافانجو “السبعة ركاب” ذات السمات “الفريدة” والاستخدامات المتعددة، مؤكدا وجود خطة للتوسع في تقديم باقي الفئات الأخرى خلال المراحل القادمة.
ووفق بيان صحفي عقب فعاليات الاحتفالية، نوهت أبو غالي موتورز إلى أن السيارة كول راي حققت مبيعات وصلت إلى 400 ألف سيارة في مختلف الأسواق منذ إطلاقها قبل عامين فقط، وتعتبر أول سيارة compact SUV يتم تصنيعها بأسلوب BMA architecture العالمي، والذي استغرقت جيلي أكثر من 4 سنوات للانتهاء منها.
وتابع: “لذلك تأتي كول راي بهيكل قوي ومتين، وهي مزودة بمحرك ذي مواصفات أوروبية 1500 سي سي تربو، والذي طورته الشركة بالتعاون مع فولفو، ويقدم المحرك قوة 175 حصان، وعزم دوران يصل إلى 255 نيوتن متر، وتصل كول راي إلى سرعة 100 كم/الساعة في اقل من 7.9 ثانية”.
وأضاف البيان “وهو ما يسمح للسيارة بتقديم أعلى مستويات من الأداء في فئتها في مختلف الطرق مع التوفير في استهلاك الوقود حيث تستهلك السيارة 6.6 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر”.

التعليقات

بنك الاسكان والتعمير

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title