• الرئيسية
  • عقارات
  • «البروج مصر» تشارك في فعاليات معرض «مصر 2030» بمشروع جديد وعروض حصرية 

«البروج مصر» تشارك في فعاليات معرض «مصر 2030» بمشروع جديد وعروض حصرية 

بنك مصر

السبت 22 يناير 2022 - 15:59

  • أدهم عبد الفتاح
  • اعلنت شركة البروج مصر المشاركة في فعاليات معرض "مصر 2030"، والذي ينطلق في إمارة دبي 18 فبراير المقبل، حيث تخطط الشركة طرح مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة وعروض حصرية خلال فعاليات المعرض.

    قال المهندس محمد عاصى نائب رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر، إن المشاركة في المعارض الخارجية أحد الآليات التسويقية الداعمة للخطة البيعية للشركة، بالإضافة إلى دورها في الوصول لعملاء جدد خارج مصر لديهم نية لشراء العقارات ولكن تنقصهم الفرصة للتعرف على الخيارات المتاحة وهو ما تحققه المعارض الخارجية.

    وأضاف أن المعرض فرصة كذلك للتعريف بحجم المشروعات التي يتم تنفيذها في مصر حاليا والتسويق لمصر كوجهة للعملاء الباحثين عن عقار سواء مصريين عاملين بالخارج أو عملاء أجانب، وتساهم هذه المعارض في التعريف بطبيعة المشروعات التي تنفذها الشركات المصرية، وحجم التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليا.

    وأوضح وسيم عودة، مدير القطاع التجاري بالشركة، أن شركة البروج مصر تشارك في المعرض بمشروع جديد ستطلقه الشركة في المعرض لأول مرة، والذي سيكون مفاجأة للسوق العقاري وفرصة للعميل المتواجد في المعرض، كما يتم طرح وحدات جديدة بمشروع "sixty iconic" وهو مشروع مميز يقع في منطقة الأعمال المركزية أمام البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

    وتابع أن المشروع بارتفاع 180 متر بإجمالي 50 دور وهو مشروع تجاري إداري تجاري فندقي، وآخر 10 أدوار مخصصة لنشاط فندقي تديره العلامة التجارية "موفنبيك" التابعة لمجموعة أكور العالمية، ويتم من خلال المشروع توفير كافة عناصر الرفاهية للعملاء، وتقدم الشركة أنظمة سداد للعملاء لفترات تصل إلى 10 سنوات، وتقدم الشركة عروضا بخصومات تصل إلى 10%.

    وأضاف خالد عبد الرحمن، رئيس شركة الإتجاه الاول المنظمة للمعرض، أن تنظيم المعارض الخارجية فرصة للتعريف بالتنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا وقدرة الشركات العقارية المصرية على تقديم منتجات عقارية قادرة على المنافسة العالمية، مؤكدا الحرص على أن تضم قائمة الشركات المتواجدة بالمعرض أكبر قدر من التنوع.

    ولفت إلى أن الشركات العقارية تقدم عروض حصرية خلال فترة المعرض وهو ما يجعله فرصة للعملاء المقتنصين للفرص والباحثين عن عروض لا تتكرر، فضلا عن تقديم حزمة من المشروعات العقارية المتنوعة في مكان واحد يمكن للعميل الاختيار من بينها بما يتناسب مع احتياجاته وقدراته الشرائية.

    التعليقات

    بنك الاسكان والتعمير

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    البنك الزراعى
    غاز مصر
    image title here

    Some title