مدينة مصر

النادي الأهلي يبرم اتفاق شراكة مع ڤاليو لتمويل رسوم العضويات الجديدة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 17 فبراير 2022 - 07:59

 

 
 أعلن النادي الأهلي المصري للرياضة البدنية وشركة «ڤاليو»، المنصة المتخصصة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL)، إبرام اتفاق شراكة لتمويل الاشتراكات الجديدة.
وبموجب الاتفاقية ستوفر ڤاليو برامج تمويل مرنة وميسرة للاشتراك بالنادي الأهلي، لمدة ثلاث سنوات. وستشمل هذه الاتفاقية فروع الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، وكذلك فرع النادي بالقاهرة الجديدة.
وبحسب بيان صحفي مساء اليوم، ستتيح ڤاليو خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا، وأيضًا الخدمات المالية التي تسهم في الحصول على عضوية جديدة بالنادي الأهلي وكذلك رسوم التجديد بفترة سداد مدتها 10 أعوام.
وستتواجد نقط تفعيل «ڤاليو» في جميع فروع النادي، مما يتيح للعملاء الراغبين الاشتراك بالنادي تفعيل حساباتهم على الفور من خلال خطوات سهلة.
ومن جانبه، قال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، إن توقيع اتفاقية الشراكة مع النادي الأهلي تأتي في إطار استراتيجية الشركة للتوسع بنطاق خدماتها وزيادة قاعدة شركائها في مختلف القطاعات.
وأوضح حسونة أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز الجهود المبذولة لتسهيل سبل الحصول على عضوية النادي الأهلي، من خلال تقديم حلول تمويلية وخطط سداد ميسرة؛ مما يسمح للعملاء بالحصول على الخدمات في ذلك القطاع.
حضر مراسم التوقيع: كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري للرياضة البدنية، ووليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو».

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title