• الرئيسية
  • عقارات
  • برايم للإدارة الفندقية" توقع عقد إدارة لتأجير الوحدات العقارية بمشروع "سيزارباى ريزيدنس" بالساحل الشمالي

برايم للإدارة الفندقية" توقع عقد إدارة لتأجير الوحدات العقارية بمشروع "سيزارباى ريزيدنس" بالساحل الشمالي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 23 يونيو 2022 - 11:49

  • ادهم عبدالفتاح
  • وقعت شركة ميدترينيان للاستثمار السياحي مع مجموعة برايم للإدارة الفندقية عقد إدارة لتأجير الوحدات العقارية لمشروع سيزارباى ريزيدنس المملوكة لعملاء شركة ميدترينيان للاستثمار السياحي بحيث تتولى برايم إدارة عملية تأجير الوحدات تحت علامتها التجارية "برايم هوليدايز".

    ووقع التعاقد كل من أنور أبوهلال، رئيس مجلس إدارة شركة "ميدترينيان للاستثمار السياحي" المالكة للمشروع، ومعتز أمين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم للإدارة الفندقية، 

    قال أنور ابوهلال، رئيس مجلس إدارة شركة "ميدترينيان للاستثمار السياحي، إن مشروع "سيزار باي" يضم 150 وحدة فندقية، تم بيع وتسليم 75% منها ومتبقي 25% جاهزة للتسليم الفوري عند البيع، كما تم بناء المشروع على ارتفاعات تضمن إطلالة مباشرة لجميع الوحدات على البحر.

    وأوضح أن المشروع يقع على بعد 85 كم من وسط مدينة مرسى مطروح، وعلى بعد 90 كم فقط من مطار مرسى مطروح، ويبعد 50 كم غرب مطار العلمين، ويضم المشروع شاطئ بحري يضمن الراحة والاسترخاء للعملاء وقضاء وقت مميز في مكان هادئ.

    وتابع أن المشروع قريب من عدد من المواقع السياحية الشهيرة مثل متحف العلمين وواحة سيوة وهي أماكن يقصدها من يتردد على المنطقة لشهرتها وجمالها، ويطل المشروع على مناظر طبيعية تحقق الرفاهية للنزلاء، كما تم بناء الغرف حول حمامات سباحة بالمشروع لتحقيق الرفاهية في كل منطقة داخل المشروع.

      وأضاف خالد الصياد، رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم للإدارة الفندقية، أن مجموعة برايم للإدارة واحدة من أكبر العلامات التجارية المتميزة والمتخصصة في الإدارة لبيوت الإجازات والشقق تحت علامات تجارية متعددة، ونجحت الشركة في تأجير وإدارة العقارات في السوق المصري بنجاح ساحق منذ 5 سنوات في الساحل الشمالي تحت العلامة التجارية "برايم هوليدايز" مما يجعلها قادرة على تحقيق أعلى عائد ممكن على الاستثمارات للملاك.

    وأشار إلى أن مجموعة برايم تتولى الإدارة للوحدات التي يرغب مالكوها في تأجيرها سواء أفراد أو شركات وتحقيق عائد استثماري منها، وخاصة مع ما تمتلكه المجموعة من خبرة في الإدارة المتكاملة لهذه المشروعات.

    وأوضح أن إدارة شركة برايم للمشروع تضمن توافر كل الخدمات الفندقية للنزلاء من خدمة تنظيف الغرف وأعمال الصيانة.

    ونوه إلى أنه بإمكانية تقديم خدمات الإقامة المتكاملة في وحدات "سيزار باى" بوفيه الإفطار والعشاء في الفندق، كما سيكون هناك مكتب خدمة العملاء والتسكين لإدارة برايم هوليدايز في لوبي الفندق لتقديم خدمة مريحة وإقامة سعيدة للعملاء.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title