• الرئيسية
  • عقارات
  • شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» ترتفع بمعدلات التنفيذ بمشروع «BOHO» بالعين السخنة وتصل لـ70%

شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» ترتفع بمعدلات التنفيذ بمشروع «BOHO» بالعين السخنة وتصل لـ70%

بنك مر

الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 13:39

  • ادهم عبدالفتاح
  • انطلاقا من مصداقيتها والتزامها تجاه عملائها، أكدت شركة ATRIC DEVELOPMENTS الإسراع بمعدلات التنفيذ بمشروعها المميز BOHO بمدينة العين السخنة، حيث وصلت نسبة التنفيذ بالمشروع إلى 70%.

    قال محمد خطاب، رئيس القطاع التجاري بشركة ATRIC DEVELOPMENTS، إن الشركة تولي اهتماما كبيرا بالتنفيذ المتسارع في كافة مشروعاتها، وذلك للوفاء بتعاقداتها تجاه العملاء، كما تسبق الشركة الجدوي الزمني في بعض المشروعات، وهو ما يتم في مشروع BOHO، والذي سيبدأ التشغيل التجريبي لمرافق المرحلة الأولى بالمشروع في أكتوبر المقبل.

     

    ولفت إلى أن استراتيجية الشركة القائمة على تنفيذ المشروعات بالتوازي مع تسويقها أحد الركائز التي تعمل بها الشركة، والتي أثبتت فاعلية ونجاح للشركة خلال الفترة الأخيرة التي شهدت ارتفاع تكلفة المواد الخام، موضحا أن الشركات التي قامت بتسويق مشروعاتها قبل تنفيذها واجهت فجوة سعرية كبيرة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ.

     

    وأضاف أن الشركة تخطط لبدء تسليم وحدات المشروع في ديسمبر المقبل، كما تبدأ الإنشاءات في الفندق الموجود بالمشروع بنهاية العام الجاري، ويضم المشروع 300 وحدة بمساحات متنوعة ما بين التاون هاوس والشاليهات والفيلات والدوبليكس، ويتم التعاون مع مكتب YBA كاستشاري للمشروع. 

    وأشار إلى أن المشروع يتميز بالتصميم المميز والتنوع الكبير في مساحات الوحدات، فالمشروع يضم شاليهات بمساحات تبدأ من 40 مترا وحتى 150 مترا.

    ويتم تسليم كافة الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات، ويتميز المشروع بأنه منفذ علي مصاطب تضمن رؤية مباشرة لمعظم الوحدات علي البحر.

    كما يبلغ عمق المشروع 350 مترا وعرض الشاطئ 250 مترا، وتتوافر خدمات متنوعة بالمشروع أبرزها 10 حمامات سباحة مختلفة ومطاعم وكافيهات ومناطق ترفيهية آمنة ومخصصة للأطفال، بالإضافة إلى ملاعب للتنس والكرة الطائرة، وركوب الأمواج وخدمات الأمن والحراسة طوال 24 ساعة بالمشروع.

    وكشف عن خطة الشركة لطرح وحدات جديدة بالمشروع خلال سبتمبر المقبل تزامنا مع المشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب، وتتوقع الشركة إقبالا قويا على الوحدات الجديدة نظرا للسمعة التي تتمتع بها الشركة، ووجود معدلات تنفيذ تدعم مصداقية الشركة ووعودها للعملاء.

    وأكد أهمية الإسراع بمعدلات التنفيذ وخاصة خلال الفترة الراهنة، وذلك للتغلب على ارتفاع تكلفة التنفيذ وكذلك للحفاظ على ثقة عملاء الشركة بها، بالإضافة إلى دور التنفيذ السريع في التسويق لمشروعات الشركة الحالية والمستقبلية، فالتنفيذ هو أكبر دليل على وجود شركة ذات ملاءة مالية قوية وخبرة طويلة ومصداقية لدى العملاء.

    التعليقات

    بنك الاسكان والتعمير

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    البنك الزراعى
    غاز مصر
    image title here

    Some title