المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022

الاثنين 03 أكتوبر 2022 - 10:36

 

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022، للعاملين بالوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.
 
وأوضحت الوزارة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين خلال الفترة من 8 إلى 10 من كل شهر لمدة 3 أيام، وصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما في حكمها خلال الفترة من 24 وحتى 28  من كل شهر لمدة 5 أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.
 
أهابت وزارة المالية، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر، لكل الجهات الإدارية بالدولة، موضحًا أنه تم سيتم صرف مرتبات أكتوبر للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة أيام 24، 25، 26، 27، 30 من الشهر نفسه، ومرتبات نوفمبر فى أيام 24، 27، 28، 29، 30 من الشهر نفسه، ومرتبات ديسمبر أيام 22، 25، 26، 27، 28 من الشهر نفسه.
 
أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.

قالت شركة “جازبروم” الروسية، إنها بدأت البحث عن سبل لإصلاح الضرر الذي لحق بأنابيب “نورد ستريت 1” بعد الحادث الذي أدى إلى تسرب الغاز في بحر البلطيق.

وقال سيرجي كوبريانوف المتحدث باسم شركة “جازبروم” ـ حسبما أفادت قناة “روسيا اليوم” الإخبارية اليوم السبت – “بدأنا في البحث عن طرق لإصلاح الضرر، ولا يمكن الحديث حاليا عن الوقت اللازم لاستعادة إمدادات الغاز”.

وأضاف أن عملية الإصلاح تمثل مهمة تقنية صعبة للغاية، مشيرا إلى أن أوروبا فقدت أحد الطرق الرئيسية للحصول على موارد الطاقة لمدة غير محددة.

وكان الادعاء العام في روسيا قد أعلن، في وقت سابق، عن فتح تحقيق جنائي في التفجير، الذي تعرضت له خطوط أنابيب “نورد ستريم 1″، ووصفه عملا إرهابيا دوليا، مشيرا إلى أن الأمن الفيدرالي الروسي باشر التقصي في ملابسات الحادث.

التعليقات

ايتديا

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title