• الرئيسية
  • استثمار
  • تابعة لـ"العربية للاستثمارات" تُنفذ أعمالاً بمدينة المستقبل بـ138 مليون جنيه

تابعة لـ"العربية للاستثمارات" تُنفذ أعمالاً بمدينة المستقبل بـ138 مليون جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 18 يوليو 2018 - 15:22

قالت الشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية، إن شركة كهروميكا - التابعة، وقعت عقد مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية والاستثمار العقاري بقيمة حوالي 138 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أن العقد يتضمن أعمال تعديل الخطوط الهوائية جهد 500 ك. ف بالإضافة إلى توريد وتركيب كابلات جهد 66 ك وموصلات حرارية بمدينة المستقبل.

وقالت العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية إنه تم إنهاء جميع الإجراءات القانونية للزيادة في رأسمال شركة مصر للمشروعات الميكانيكية والكهربائية - كهروميكا التابعة.

وفي مايو الماضي، قرر مجلس إدارة مصر للمشروعات الميكانيكية والكهربائية "كهروميكا" التابعة لشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية زيادة رأس المال من 100 مليون جنيه إلى 200 مليون جنيه وذلك بالقيمة الاسمية للسهم.

والجدير بالذكر، تبلغ مساهمة العربية للاستثمارات في مصر للمشروعات الميكانيكية والكهربائية نحو 51%.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 23.9 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي،  مقابل أرباح بلغت 1.07 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017

وزادت إيرادات الشركة المجمعة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 428.4 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 326.5 مليون جنيه بالفترة المقارنة في 2017.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title