• الرئيسية
  • رياضة
  • اليوم.. 3 مواجهات نارية في دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022

اليوم.. 3 مواجهات نارية في دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 21 نوفمبر 2022 - 09:17

تستكمل، اليوم الإثنين، منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، حيث تقام 3 مباريات في المجموعتين الأولى والثانية.

وكان حفل افتتاح مونديال 2022 قد أقيم أمس الأحد، على ملعب البيت في الدوحة، ومن ثم عقبه المباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخبي قطر والإكوادور، والتي انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة.

ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية في المجموعة الأولى، والتي ستجمع منتخبي السنغال وهولندا، على ملعب الثمامة في السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

كما سيلتقي المنتخب الإيراني بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش، مع نظيره الإنجليزي عصر اليوم الإثنين، في افتتاحية مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لمونديال قطر.

وستنطلق المباراة التي ستجمع منتخبي إيران وإنجلترا، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والتي ستقام على ملعب خليفة الدولي.

وفي ختام مباريات اليوم، سيواجه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية نظيره الويلزي، العائد للمشاركة في المونديال بعد غياب 64 عاما، في ثاني مباريات المجموعة الثانية من البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي ستجمع منتخبي أمريكا و ويلز في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وستقام على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وتذاع مباريات كأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك عبر قناتي «beIN SPORTS MAX 1» و «beIN SPORTS MAX2».

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title