مدينة مصر

«شل» مورداً لزيوت محركات سيارات «إم جى»

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 06 أبريل 2023 - 12:19

  • غادة حلمى
  • وقعت شركة شل للزيوت – مصر عقد شراكة استراتيجية مع شركة المنصور «إم جى» للسيارات، لتصبح شل بموجب هذه الشراكة المورد الحصرى للزيوت فى مراكز الخدمة الخاصة بسيارات «إم جى» فى مصر.

    وقالت آمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، إن “إم جى” تعتبر واحدة من العلامات التجارية التى استطاعت أن تجذب المستهلك منذ دخولها للسوق المصرى وحتى الآن.

    وأضافت أن مجموعة المنصور تعتمد بشكل أساسى على زيوت شل المصنعة بأحدث التكنولوجيات، وتلك الشراكات تعزز من مكانة شل كشريك لأكبر مصنعى السيارات حول العالم.

    وأشارت إلى أن شل تولى اهتماماً كبيراً لخدمة المستهلك المصرى، وأكدت أن تلك الشراكة من شأنها تعزيز الرابط بين منتجات شل والجمهور وذلك عن طريق العديد من العروض والحملات الترويجية التى ستأتى فى إطار تلك الشراكة.

    وقال أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذى لمجموعة المنصور للسيارات، إن شركة شل مصر هى المورد الحصرى للزيوت، لتغطية شبكة مراكز الخدمة لدينا المنتشرة فى جميع أنحاء البلاد لتلبية طلبات عملائنا.

    يذكر أن تلك الشراكة لا تعد الأولى بين شل وشركة المنصور حيث وقعت الشركتان عقد شراكة استراتيجية وحصرية خلال شهر مارس الماضى، لتكون شل بموجبه هى المورد الحصرى للزيوت والشحوم والسوائل لشركة المنصور للسيارات وشركة جنرال موتورز مصر.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title