مدينة مصر
  • الرئيسية
  • رياضة
  • الكشف عن أخر التطورات المعلقة بملف مستقبل بنزيما مع ريال مدريد

الكشف عن أخر التطورات المعلقة بملف مستقبل بنزيما مع ريال مدريد

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 09 أبريل 2023 - 13:22

كشفت تقارير إعلامية عن موقف الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد عن أخر التطورات المتعلقة بملف مستقبل اللاعب مع النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية إن الشكوك حول مستقبل بنزيما تتضح يوما بعد اليوم، والعرض المغري المقدم من السعودية للحصول على خدماته لم يغير رأيه في البقاء مع ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه يوجد بند في عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد يتم بموجبه تجديد عقد اللاعب تلقائيا إذا حصل على الكرة الذهبية وهذا سيحصل مع الفرنسي، حيث توج بالكرة الذهبية العام الماضي خلال الحفل الذي أقُيم خلال شهر أكتوبر الماضي.

وحصل كريم بنزيما على عرضا رسميا من أحد الأندية السعودية من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة وفقا لبرنامج الشيرنجيتو الإسباني.

وأضاف البرنامج الإسباني أن بنزيما سيدرس العرض السعودي خلال الفترة القادمة، مشيرًا أن اللاعب يمتلك عرضًا آخر من ناديه ريال مدريد لتجديد التعاقد لموسم إضافي.

وينتهي عقد كريم بنزيما مع ريال بنهاية الموسم الجاري، وتحاول إدارة النادي الملكي في التوصل إلى اتفاق مع الفرنسي من أجل تجديد عقده لكونه أحد الركائز الأساسية للفريق خلال الفترة الماضية خاصة بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الملكي وأصبح كريم قائد الأوركسترا الهجومية للميرنجي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title