مدينة مصر

لقاء جديد يجمع بين لابورتا ووالد ميسي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 10 أبريل 2023 - 12:20

كشفت تقارير إعلامية عن أخر المستجدات المتعلقة بمحاولات نادي برشلونة لاستعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الذي اقترب من مغادرة الفريق الباريسي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ولم يوافق البرغوث حتى الآن على العروض المقدمة من قبل إدارة النادي لتجديد عقده واستمراره داخل جدران ملعب البارك دي برانس.

ووفقا لإذاعة «مونت كارلو» الفرنسية التقى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة مع خورخي ميسي والد ليونيل قبل أيام قليلة واستمر اللقاء لمدة 40 دقيقة.

وأضافت الإذاعة الفرنسية أن المقابلة لم تتضمن مناقشة عودة ليونيل ميسي بشكل مباشر إلى برشلونة، كما أوضح خورخي للابورتا أنه لا يمكن لميسي أن يترك الكرة الأوروبية دون تكريمه في إشارة إلى العرض المقدمة من قبل الهلال السعودي.

وأوضحت الشبكة أن هناك أطراف أخرى قريبه من المفاوضات بين ميسي وبرشلونة بأن اللاعب سيحصل على عرض رسمي من برشلونة خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن برشلونة في الوقت الحالي لا يريد فتح باب المفاوضات الرسمية مع ميسي قبل الحصول على الموافقة من قبل رابطة الليجا من أجل تجنب الخطأ بشأن قواعد اللعب المالي النظيف والتي على إثرها تم مغادر البرغوث برشلونة منذ عامين.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title