مدينة مصر
  • الرئيسية
  • رياضة
  • عتابي للاستشارات الهندسية تفوز بعقد تصميم واشراف على تنفيذ نادي الرواد بالعاشر من رمضان

عتابي للاستشارات الهندسية تفوز بعقد تصميم واشراف على تنفيذ نادي الرواد بالعاشر من رمضان

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 14 مايو 2023 - 20:35

 

حصلت شركة عتابي للاستشارات الهندسية على عقد التصميم والاشراف على التنفيذ لنادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان طبقا لأحدث المعايير المتبعة في التصميم والاشراف على تنفيذ النوادي الرياضية ضمن سابقة اعمال عتابي للأندية الرياضية والتي تشمل النادي الأهلي ونادي الزهور والنادي الدبلوماسي بالعالمين وغيرهم، وذلك لما تتمتع به شركة عتابي من خبرة واسعة ومصداقية في مجال الاستشارات الهندسية لمختلف القطاعات بالإضافة الي مشروعاتها الداعمة لإنجاح خطط الحكومة التنموية.

يقع نادي الرواد في الحي التاسع بمدينة العاشر من رمضان علي مساحة 11 فدان جاري التصميم ليشتمل على فندق       ومسجد وملاعب دولية لكرة القدم وكرة الطائرة وملاعب سكواش وملاعب ثلاثية ومبني اجتماعي ومسبح دولي    ومركز صحي ومناطق العاب للأطفال هذا بالإضافة الي المناطق الخدمية والمساحات الخضراء.

وأعرب "د. محمد عتابي مؤسس و رئيس مجلس إدارة شركة عتابي للاستشارات الهندسية " عن فخره كأحد شركات الاستشارات الهندسية بمساهمتها بأكثر من 2000 مشروع من مشاريعها المميزة وخبرتها العريقة علي مدار 40 عاما في مجال الاستشارات الهندسية وسابقة اعمال مشرفه للقطاعي الحكومي والخاص بصفة عامة وقطاع الأندية الرياضية بصفة خاصة "استكمالا لبصمة شركتنا في قطاع الأندية الرياضية نفخر بتولي أعمال التصميم والإشراف علي التنفيذ لنادي الرواد وفق معايير تصميمية فائقة الدقة لضمان تنفيذ مشروعاتنا بمواصفات تنافسية تحقق أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية  بما يلبي للعميل كافة احتياجاته و يوفر كافة ابعاد الاستدامة.

وأضاف د. عتابي أن شركة عتابي للاستشارات الهندسية تمتلك خبرات واسعة وقدرات فنية وتقنية ذات مستويات عالية جعلتها مؤهلة لمنافسة كبري الشركات العالمية العاملة في تصميم النوادي الرياضية والاشراف على تنفيذها، مع التركيز على أدق التفاصيل وتحقيق فروق في التصميمات والعمل على الاستغلال الأمثل للمساحات مع مراعاة التناسب بين المناطق الترفيهية والملاعب الرياضية والمناطق الخدمية والمساحات الخضراء التي تعمل على تقليل نسبة الانبعاثات الكربونية وخلق بيئة صحية مما يوفر الراحة والقدرة الاستيعابية لرواد النادي ويلبي كافة احتياجات الأعضاء.

وقد حصلت عتابي للاستشارات الهندسية على كافة اعمال التصميمات الخاصة بالنادي وكذلك الاشراف على التنفيذ من جانبه أشار "م/ محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة نادي الرواد" سعداء بالتعاون مع شركة عتابي للاستشارات الهندسية كأحد بيوت الخبرة العريقة في السوق المصري واثقين في قدراتهم على تنفيذ نموذج يحتذي به لنادي رياضي يليق باسم الرواد كنادي رياضي متميز يلبي كافة احتياجات الأعضاء واسرهم على مختلف انماطهم واعمارهم.

جدير بالذكر أن شركة عتابي للاستشارات الهندسية قد قامت مؤخرا بالانتهاء من مجموعة من المشروعات بالنادي الأهلي والزهور والنادي الدبلوماسي بالعالمين ونادي الإسماعيلية بمحافظة الاسماعيلية وأكثر من 150 مركز شباب بمختلف محافظات الجمهورية بالإضافة الي سلسلة من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروعات حياة كريمة بسوهاج والمنيا بخلاف المشروعات المختلفة بمحافظات الوجه القبلي والبحري ومدن القناة والمملكة العربية السعودية وغيرها.

نبذة عن عتابي للاستشارات الهندسية:

عتابي للاستشارات الهندسية شركة رائدة، تمتد خبرتها لأربعة عقود، تقدم خدمات الاستشارات الهندسية المتعددة من خلال فريق عمل ذو خبرة متنوعة في جميع التخصصات الهندسية. وتتمتع عتابي للاستشارات الهندسية بسجل حافل من المشاريع في مجالات: الدراسة والتخطيط، والهندسة المعمارية، والاستدامة، والتخطيط الصناعي والعمراني والمدن الذكية والبنية التحتية ومحطات الكهرباء ومحطات معالجة المياه والطرق والكباري في قطاعات متنوعة. تنبع المكانة الراسخة لشركة عتابي للاستشارات الهندسية من خبرة فريقها القيادي، ويعود اسم الشركة للمكانة الرائدة لمؤسسها الذي قدّم للصناعة أكثر من 50 مطبوعة من دراسات وكتب تم نشرها في جميع أنحاء العالم.  نجحت عتابي للاستشارات الهندسية في التصميم والاشراف على تنفيذ أكثر من 2000 مشروع خلال السنوات الماضية بقيمة إجمالية للمشروعات تزيد عن 25 مليار دولار أمريكي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title