مدينة مصر

ايقاف خدمات السحب والشراء الدولي لبطاقات “ياللا” التابعة للبريد

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 19 أغسطس 2023 - 20:20

أوقفت الهيئة القومية للبريد جميع عمليات السحب والإيداع الخارجية والدولية على بطاقات “ياللا” بداية من يوم 17 أغسطس الجاري.

وأرسلت الهيئة رسائل لمستخدميها، بأن ذلك بناءًا على التعليمات الواردة إليهم، وبحسب القرار فلن يتمكن مستخدمي بطاقات “ياللا” من إتمام أي عملية شراء بالعملات الأجنبية، ويصل الحد الأدنى لعمر حامل البطاقة 16 عاما، في حين يبلغ سعر البطاقة 20 جنيهًا.

وكان البريد المصري قد أصدر البطاقة الإلكترونية مسبقة الدفع للعملاء الأفراد بالتزامن مع إطلاق تطبيق الهاتف المحمول “ياللا سوبر” والذي يتيح خدمات الدفع غير النقدي من خلال ربط البطاقة الإلكترونية بالتطبيق بما يُمكن عملاء البريد المصري من الحصول على الخدمات المتنوعة التي يقدمها البريد المصري بالتعاون مع شركة فيزا وشركة “باى سكاى”.

ويتيح “ياللا سوبر آب” العديد من الحلول المالية وغير المالية، ومنها “ياللا فلوس” ويمكن من خلاله تحويل واستقبال الأموال للأفراد والتجار، و”ياللا فواتير” لدفع الفواتير وشحن الرصيد بجميع أنواعها، و”ياللا صيدلية” لقراءة الروشتة وطلب الأدوية وتوصيلها لمكان المستخدم.

كما يضم “ياللا عروض” لتوفير العروض والخصومات على مختلف العلامات التجارية والمطاعم وغيرها من المتعاقد معها، و”ياللا مول” لتوفير إمكانية شراء المنتجات بمختلف أنواعها، و”ياللا تأمينات” لتوفير أنواع التأمين بما فى ذلك التأمين الصحي، و”ياللا مواصلات” لحجز تذاكر المواصلات والسفر بين المحافظات إلى جانب ” البريد الرقمى” لتوفير خدمات البريد المتمثلة فى تحديد أماكن ماكينات الصراف الآلى وفروع البريد والخدمات الحكومية وخدمات التعليم والإسكان.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title