اليوم.. انطلاق مؤتمر يورومني مصر 2018

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 - 12:59

يبدأ اليوم الثلاثاء انطلاق مؤتمر يورومني مصر 2018 بالقاهرة ولمدة يومين، في دورته الـ23، بمشاركة متحدثين جدد وطرح أفكار جديدة تتعلق بمرونة وسرعة الاقتصاد المصري وقدرته على التكيف مع التطورات الاقتصادية العالمية في القرن الحادي والعشرين.

ويشهد المؤتمر مشاركات دولية لمؤسسات التمويل العالمية والشركات الأجنبية، أبرزهم رضا باقر، الممثل المقيم لصندوق النقد الدولي في مصر، مالين بلومبرج، المدير الإقليمي للبنك الأفريقي للتنمية، وأشيش خان، وامنيور رحمان ممثلين عن البنك الدولي، و  فيكتوريا بيهن مدير إدارة الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب ديفيد الدريد، العضو المنتدب ورئيس قطاع المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان لإحدى الشركات العاملة في قطاع البنية التحية.

ويركز المؤتمر خلال مؤتمره السنوي في هذا العام على الاقتصاد المصري بشكل عام، من خلال موضوع رئيسي هو "المرونة والسرعة"، حيث يطرح تساؤلات حول مدى جاهزية القطاع المالي في مصر وقدرته على التكيف مع هذه التغيرات واستيعابها.

كما يشارك في المؤتمر عدد من الوزراء والحكوميين، يأتي على رأسهم وزير المالية محمد معيط، طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم، عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحمد فريد، رئيس البورصة، ومحمد عمران، رئيس هيئة سوق المال.

وينضم للمؤتمر أيضاً ممثلين للبنك المركزي المصري ورؤساء بنوك محلية، وعدد من خبراء الاقتصاد وأساتذة الجامعات، رؤساء شركات القطاع الخاص العاملة في المجالات المختلفة.

ويتضمن مؤتمر يورومني مصر 2018 مجموعة من الجلسات النقاشية والعروض التقديمية والجلسات الخاصة التي يتحدث فيها باقة من الخبراء والمتخصصين، لتوضيح ومناقشة الموضوع الرئيسي لمؤتمر هذا العام.

وبحسب بيان سابق من مؤسسة يورومني ، تتحدث خلال المؤتمر أيضاً السيدة لينا هداية، مدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة كونسينسيس، لاستعراض رؤيتها حول تقنية البلوك تشين، وأيهم كامل، رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجموعة أوراسيا، وأشيش خانة، مدير برنامج بالبنك الدولي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title