مدينة مصر

أسيوط الإسلامية تضيف 30 غرفة جديدة لفندق وطنية بالاس

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 - 13:06

انتهت شركة اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية (AITG)  مؤخرا من توسعات فندقها «الوطنية بالاس» بأسيوط، والتى تستهدف زيادة فى إيرادات الشركة بنسبة 10 - %20 خلال العام الأول من التشغيل بعد التوسعات.

وقالت مصادر  فى الشركة إنه فى ختام النصف الأول من العام الحالى تم الانتهاء من توسعات وتجديدات فندقها «وطنية بالاس» والتى استغرقت عاما تمت خلاله إضافة 30 غرفة جديدة، ليصبح إجمالى العدد 120 غرفة.

كما تمت إضافة نظام دفاع مدنى للشركة، بجانب عملية صيانة، وتجديد شامل للغرف لـ90 غرفة بالفندق، بتمويل ذاتى %100 من موارد الشركة.

ولفتت المصادر فى تصريحات إلى أن عملية تجديدات الفندق المملوك بنسبة %100 لأسيوط الإسلامية يعول عليها لزيادة إيرادات الشركة بنحو %20 خلال العام الأول، ويمثل الفندق %70 من نشاط الشركة.

وكانت الجمعية العمومية لأسيوط الإسلامية، وافقت فى مارس الماضى على ترحيل أرباح العام المالى 2016 لتمويل توسعات الفندق بتكلفة 3.4 مليون جنيه.

وحققت «أسيوط» إيرادات 5 ملايين جنيه خلال النصف الأول من العام الحالى، مقارنة بـ 2 مليون الفترة المماثلة من العام السابق.

وتتوزع إيرادات الشركة بين فندق «وطنية بالاس» بنسبة %70، وأصول عقارية ( محلات تجارية، شقق سكنية، أراضى زراعية) بنسبة %25، و%5 إيرادات من شركات تابعة فى النشاط الزراعى.

ويبلغ رأس مال «أسيوط الإسلامية» التى تم إنشاؤها عام 1981 حوالى 60 مليون جنيه، موزعة على 5 ملايين سهم، ويتوزع هيكل ملكيتها %66، والباقى تداول حر.

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title