العربية المصرية للتأمين تجدد إتفاقيات الإعادة مع هانوفر ري لـ 2019

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 27 ديسمبر 2018 - 13:35

قال علاء الزهيري، العضو المنتدب لشركة المجموعة العربية المصرية للتأمين “GIG”، أن الشركة نجحت في تجديد إتفاقيات إعادة التأمين للعام المقبل مع شركة هانوفر ري الألمانية.

وأضاف الزهيري في تصريحات، أنه تجديد إتفاقيات الإعادة بشروط وحدود الإحتفاظ جيدة، موضحاً أن قائمة شركات الإعادة المتعاملة مع المجموعة ذات تصنيف إئتماني لا يقل عن A.

وأوضح أن تحسن النتائج المالية للشركة، بجانب حصوله على تقييم من وكالتي تصنيف عالميتين هماA.M. Best و موديز، مثلا داعمين رئيسيين للشركة عند تجديد الإتفاقيات.

وأضاف الزهيري أن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو إحتلال حصة سوقية متميزة بالسوق المصرية، عبر 3 آليات تتضمن تدعيم قاعدتها الرأسمالية، بجانب حصولها على تصنيف إئتماني مرتفع، وبالإضافة إلى برنامج إعادة تأمين قوي.

وأوضح اعتماد الجمعية العمومية للشركة خلال إجتماعها الشهر الماضي زيادة رأسمالها إلى 300 مليون جنيه، مشيراً إلى أن رأسمال الشركة يبلغ 258.75 مليون جنيه موضحا تمويل الزيادة البالغة نحو 41.25 مليون جنيه كجزء من أرباح 2018 تم توزيعها على المساهمين في صورة اسهم مجانية.

وكانت قد نجحت شركة المجموعة العربية المصرية للتامين “GIG” في تجديد التصنيف ائتماني للعام الثامن على التوالي من وكالة “A.M. BEST” عند مستوى ++B للتصنيف المالي و bbb للتصنيف الائتماني مع نظرة مستقبلية مستقرة لكلا التصنيفين، لتؤكد بذلك ريادتها ريادتها بكونها شركة التأمين المصرية الوحيدة المصنفة من وكالتي تصنيف عالميتين “A.M. BEST” وموديز.

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title