مدينة مصر

"رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر"أفريقيا تعمل" بمدينة روتردام

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 03 فبراير 2019 - 14:40

 
 
اعلنت جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس علي عيسي عن مشاركة لجنة أفريقيا بالجمعية بمؤتمرAfrica Works  تحت عنوان Future African Cities  المقرر عقده  بمدينة روتردام الهولندية خلال يومي 8 و 9 ابريل المقبل.
 
 
 
وفى هذا السياق تنظم غداً لجنة أفريقيا بالجمعية اجتماعاً تحضرياً لكافة الجهات الحكومية ومن القطاع الخاص المصري المشاركون فى المؤتمر استعداداً للمشاركة المصرية فى المؤتمر.
 
 
 
وقال الدكتور شريف الجبلي عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة أفريقيا بالجمعية، أن مؤتمر "أفريقيا تعمل" يهدف الي تسويق القارة الافريقية كوجهه استثمارية وتجارية، مشيرا ً إلى أن هذه الدورة سوف تركز على 6 دول أفريقية وهي مصر، ونيجيريا، جنوب افريقيا، تونس، المغرب بجانب كينيا للربط بين التحديات الحضارية في القارة الأفريقية وفرص الاستثمار والتجارة.
 
 
 
وأشار الجبلي إلى إن الاجتماع التحضري للجنة غداً يهدف إلى الوقوف على مقترحات كل جهة وتوحيد الرؤية المصرية بشـأن اعداد قائمة بالمشروعات المحددة في كل قطاع تمهيداً لعرضها على الجانب الهولندي والأوروبي خلال المؤتمر.
 
 
 
وأضاف محمد يوسف المدير التنفيذي للجمعية، أن مؤتمر أفريقيا سيتناول قطاعات، البنية الأساسية فى مجالات الطرق والموانئ والسكك الحديدية، المياه والصرف الصحي، الاسكان، تمويل التنمية الحضرية، بجانب الطاقة خاصة الطاقة الجديدة والمتجددة ،شبكات الكهرباء الصغيرة و الشبكات التي تعمل خارج الشبكة الرئيسية off grid ، إدارة النفايات ، بالاضافة إلى التمويل اللازم لتنمية الطاقة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title