فتح باب التسجيل لمؤتمر "مصر تستطيع" لخبراء الاقتصاد ورجال الأعمال

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 02 مارس 2019 - 12:09

قررت اللجنة التنفيذية للنسخة الخامسة من مؤتمر "مصر تستطيع" الذي تنظمه وزارتا الاستثمار والتعاون الدولي والهجرة وشئون المصريين بالخارج فتح باب التسجيل الإلكتروني لخبراء الاقتصاد والاستثمار وكبار رجال الأعمال المصريين في الخارج.

وأفادت اللجنة في بيان صادر عن وزارة الاستثمار، اليوم السبت، أنها فتحت باب التسجيل للمشاركة في المؤتمر لانضمام نخبة من عقول مصر المتميزة التي ستشارك في مؤتمرات "مصر تستطيع" وتدعم جهود التنمية بالوطن.

وتابعت، أنه تم تخصيص دورة المؤتمر الحالية لمناقشة قضية الاستثمار، منوهة إلى أنه يتم تسجيل رغبات المشاركة على الرابط التالي:

MailScanner has detected definite fraud in the website at "goo.gl". Do not trust this website: https://goo.gl/forms/Ir0FTLdVarb0mxZy1

وناقشت اللجنة خلال اجتماعها الاستعدادات الجارية والأجندة الخاصة بالمؤتمر والمحاور التي ستتم مناقشتها خلال جلساته، والمقرر انعقادها خلال شهر يونيو القادم.

والجدير بالذكر، أن سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشؤون الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، قد اتفقتا على تنظيم مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار في نسخته الخامسة خلال العام الجاري.

وأشارت وزيرة الهجرة، إلى أن المؤتمر في نسخته الخامسة سيعرض التجارب الناجحة للمستثمرين المصريين بالخارج، في إطار نقل المعرفة وتبادل الخبرات، ودعوتهم للاستثمار في مختلف المشروعات القومية في مصر.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title