مدينة مصر

السياحة تنظم مؤتمر «مصر.. مستقبل الضيافة» في شرم الشيخ

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 22 مارس 2019 - 08:33

 
 
نظمت وزارة السياحة اليوم مؤتمراً بعنوان «مصر... مستقبل الضيافة» "Egypt the Future of Hospitality" فى مدينة شرم الشيخ وذلك بالتعاون مع غرفة المنشآت الفندقية، وشركة «دايفيرسي» العالمية الرائدة في مجال صحة وسلامة الغذاء والنظافة الصحية، وذلك بحضور الدكتورة سها بهجت مستشارة وزيرة السياحة لشئون التدريب.
وقد حضر المؤتمر عدد من ممثلى شركة دايفرسي، وجيفارا الجافى رئيس فرع غرفة المنشآت الفندقية بجنوب سيناء، بالإضافة الي حضور 150 من مديري الفنادق والإدارات الحيوية بشرم الشيخ.
ويهدف المؤتمر الي التوعية بأهمية تطوير جودة الخدمات الفندقية المقدمة للسائحين والتي يجب أن تكون على أسس نظافة صحية سليمة وبمواصفات عالمية؛ وسيتم تدريب الكوادر الإدارية في الفنادق وأقسام الأغذية والمشروبات علي أحدث وسائل الضيافة وصحة وسلامة الغذاء.
وقامت الدكتورة سها بهجت مستشارة وزيرة السياحة للتدريب بإلقاء كلمة خلال المؤتمر أشارت خلالها إلى أن هذا المؤتمر يعد واحد من سلسة المؤتمرات المزمع انعقادها في عدة محافظات سياحية بالتعاون مع شركة دايفرسي الرائدة في مجالي صحة وسلامة الغذاء؛ موضحة أن أولي هذه المؤتمرات بدأت اليوم من مدينة شرم الشيخ، وسيليها مدينة الغردقة يوم 24 مارس الجاري ثم بعد ذلك سيتم تنظيمها في عدة محافظات سياحية أخرى. 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title